التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2020 الفصل الدراسي الأول، صباح اليوم الأربعاء، بعدما اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، بحضور عدد من المسؤولين عن العملية التعليمية.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم 80.6% بالنسبة للاعدادية العامة، بينما بلغت نسبة نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية 78%، فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية للمكفوفين 90% ، أما إعدادية الصم وضعاف السمع بلغت نسبة النجاح 66.5%.

وحضر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في الفيوم، كلا من محمد عبد الله وكيل وزارة التعليم بالمحافظة وخالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية في المحافظة، حيث وجه المحافظ التهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، متمنيا لهم استكمال مسيرة التعليم بروح التفوق.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في الفيوم

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في محافظة الفيومن خلال هذا الرابط: نتيجة اعدادية الفيوم 2020.

كما يمكن ترك تعليق أسفل الصفحة به الاسم ورقم الجلوس وسنوافيكم بالنتيجة فورا، كخدمة مقدمة من فريق العمل الموقع للطلاب وأولياء الأمور، مع وافر أمانينا لهم بالتفوق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!