التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة أي تي في ATV التركية اليوم الأربعاء مسلسل قيامة عثمان الحلقة 9 التاسعة، وهو العرض الأول للحلقة ويكون بدون ترجمة، حيث يتم عرضها للجمهور التركي أولا، قبل أن يتم ترجمتها لاحقا للملايين من عشاق المسلسل في الدول العربية.

موقع قصة عشق المؤسس عثمان الحلقة 9

موقع قصة عشق يقوم بعرض قيامة عثمان الحلقة 9 مترجم للعربية، بعد انتهاء عرضها على قناة آي تي في التركية، حيث يقوم الموقع بترجمة مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة التاسعة، ثم يقوم برفعها على السيرفرات الخاصة به، وينشرها على صفحاته، وهو ما يتيح للملايين من عشاق المسلسل متابعة أحداث ومفاجآت الحلقة التاسعة المؤسس عثمان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 9

لا يزال الملايين من متابعي مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 9 يترقبون عرض الحلقة على موقع قصة عشق حتى يستمتعوا بمشاهدة أحداث وغزوات القبائل التركية قبل قيام الدولة العثمانية والغزوات والحبوب التي خاضها السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وهي الدولة التي استطاعت أن تبسط نفوذها على نصف أوروبا.

ويتضمن المؤسس عثمان الحلقة 9 الكثير من الأحداث المثيرة للاهتمام والتي أشارت إليها الإعلانات الترويجية التي تم عرضها خلال الأيام القليلة الماضية، مثل الصدام المباشر بين عليشار وقبيلة الكايي، وحبس صوفيا ابنة الراهب يانيز، وإصابة السيد جوندوز بسهمين في صدره.

شاهد الآن: مسلسل عثمان بن أرطغرل الحلقة 9 أون لاين

المشغّل الاول  ❞ للمشاهدة انقر هنا ❝

المشغّل الثاني  ❞ للمشاهدة انقر هنا ❝

المشغّل الثالث  ❞ للمشاهدة انقر هنا ❝

المشغّل الرابع  ❞ للمشاهدة انقر هنا ❝

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!