التخطي إلى المحتوى

الآن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 10 على موقع قصة عشق مترجمة إلى اللغة العربية، وذلك بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة للمرة الأولى بشكل حصري على قناة أي تي في atv التركية بدون ترجمة، وتعد قناة أي تي في صاحبة حقوق البث الحصرية لمسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل، وتقوم القناة بعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتركيا، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قيامة عثمان 10 مترجمة على قصة عشق

موقع قصة عشق قام برفع الحلقة التاسعة من المؤسس عثمان بعد ترجمتها إلى اللغة العربية على العديد من السيرافرات التي تدعم المشاهدة المباشرة، حتى يتمكن عشاق مسلسل قيامة عثمان من متابعة الحلقة 10 التي شهدت العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، مثل اعتقال دوندار وغوندوز على أيدي المغول ورفع السيدة سالجان الخنجر في وجه أحد قادة المغول.

قيامة عثمان 10 مترجمة أونلاين

ويمكن لجميع عشاق مسلسل قيامة عثمان حلقة 10 مشاهدة الحلقة مترجمة للعربية من خلال هذا الرابط  شاهد أونلاين.. قيامة عثمان حلقة 10 مصير غوندوز وعودة المغول واختطاف دوندار

مشاهدة المؤسس عثمان 10 على قناة اليرموك

وستقوم قناة اليرموك الفضائية الأردنية بعرض قيامة عثمان 10 مترجما للعربية على شاشاتها مساء اليوم الخميس، بالإضافة أيضا إلى قناة الفجر الفضائية وقناة دعوة، والكثير من القنوات العربية الأخرى، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على معظم القنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!