التخطي إلى المحتوى

قال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم إنه من المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها في 24 من الشهر الجاري ، وأنه لا نية لتأجيلها عن موعدها إلا في حالة واحدة فقط.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

وقال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم إن “تأجيل أي مباراة في الدوري مرفوض لأنه يفسد جدول المسابقة بأكمله خاصة أن الأندية تخوض العديد من البطولات خلال هذا الموسم سواء المسابقات القارية أو العربية بجانب كأس مصر”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف في مداخلة هاتفية مع قناة “صدى البلد” الفضائية في ساعة مبكرة من اليوم السبت “لا يوجد سبب لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك المباراة في موعدها، كيف يتم تأجيل مباراة وهيّ مؤجلة من الأسبوع الرابع، لكن تأجيل أي مباراة ليس بقرار من الاتحاد المصري إنما من الأمن”.

وأعرب فضل عن رفضه تأجيل مباريات للأهلي والزمالك من أجل دعمهم قبل الاستحقاقات المقبلة في أفريقيا، مؤكدا أن الفريقين حصلوا على الدعم في البطولات الأفريقية سابقا، مشيرا إلى أن ليفربول عندما خسر من برشلونة (3-0) لم يطلب أحد تأجيل مباراتهم لدعمهم بعد الخسارة.

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

وتابع فضل تصريحاته قائلاً :”لو أردنا نجاح صناعة الكرة في مصر لابد من انتظام المسابقة وإلا نلعب مباريات الدوري بمجموعتين”.

ومن المقرر أن يخوض فريقا الأهلي والزمالك مباريات قوية في منافسات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث سيواجه الفريق الأحمر صنداونز الجنوب أفريقي بينما يلعب الأبيض فريق الترجي التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!