التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يكون نادي برشلونة ضيفًا على نادي ريال بيتيس،  يوم الأحد المقبل 9 فبراير الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف تقام المباراة الهامة بين برشلونة وريال بيتيس على ملعب “بينتو فيامارين”، ويسعى فريق نادي برشلونة إلى انتزاع هذا الفوز على ريال بيتيس، بعد تعرضه لهزيمة كبيرة أمام فريق أتليتك بلباو بهدف دون رد، أدت لخروجه من كأس ملك إسبانيا، بينما صعد أتلتيك بيلباو للدور نصف النهائي.

مباراة برشلونة وريال بيتيس يوم الأحد هي المباراة التي ينتظرها برشلونة لمصالحة جماهيره الغاضبة، وأيضا لحصد النقاط الثلاثة، ورفع رصيد نقاطه في الدوري الإسباني إلى 46 نقطة ليتساوى بذلك مع ريال مدريد الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يأتي برشلونة حالياً في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

سوف تذاع مباراة برشلونة وريال بيتيس، عبر قناة “beIN Sports HD 3″، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، وذلك مساء يوم الأحد 9 فبراير، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك من على ملعب “بينتو فيامارين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!