التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 العاشرة تم عرضها أمس الأربعاء على قناة أي تي في التركية في عرض حصري، لأول مرة وقد شهدت الحلقة الكثير من المفاجآت والأحداث المثيرة خاصة بعد إصابة السيد جوندوز بن أرطغرل في الحلقة الماضية بعد مهاجمته من قبل رجال السيد عليشار سيد الراية.

قيامة عثمان 10 مترجمة أونلاين

ويمكن لجميع عشاق مسلسل قيامة عثمان حلقة 10 مشاهدة الحلقة مترجمة للعربية م

تزايد الصراع بين عثمان ودوندار في قيامة عثمان حلقة 10

وكانت قناة أي تي في التركية عرضت الإعلان الترويجي الأول مسلسل المؤسس عثمان ارطغرل الحلقة 10 وقد تتضمن الإعلان العديد من المشاهد والتي تشير إلى تجدد الصراع بين السيد دوندار بن سليمان شاه والسيد عثمان بن أرطغرل بعدما كشف عليشار للسيد دوندار أن عثمان ومقاتليه هم الذين قتلوا المغول وأخذوا الذهب منهم.

مواجهة نارية بين عثمان وعمه في المؤسس عثمان 10

وجاء في الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان حلقة 10 ايضا أن السيد دوندار قال إنه إذا خير بين القبيلة وعثمان فإنه سيختار القبيلة وسيتخلى عن عثمان، ولقد جاء هذا بعد تهديد عليشار للسيد دوندار بسبب عدم السيطرة على عثمان ومقاتليه.

هل يموت غوندوز في قيامة عثمان الحلقة العاشرة؟

وعلى الرغم من أن إصابة السيد غوندوز بن أرطغرل كبيرة في الحلقة التاسعة المؤسس عثمان إلا انه سوف ينجو من هذه الإصابة حيث أنه تاريخيا لن يموت غوندوز الغا بعد ان يصبح عثمان هو السيد وسيموت في إحدى الحروب التي يخوضها عثمان لتأسيس دولته كما سيموت أيضا في هذه الحروب أحد أبناء سافجي بن أرطغرل.

متى يعود أرطغرل إلى المؤسس عثمان الحلقة 10؟

اما بخصوص عوده السيد أرطغرل بن سليمان شاه إلى مسلسل قيامة عثمان الحلقه 9 فإنه لا جديد في هذا الأمر حتى الآن ولكن من المؤكد أن السيد أرطغرل سيعود بشخصية جديدة حتى يضع حدا ولو مؤقتا لهذا الصراع الحادث في القبيلة ولكي يمهد الطريق إلى سيادة عثمان المستقبلية.

المؤسس عثمان 10 وعودة المغول

وقد فوجئ عشاق مسلسل قيامة عثمان حلقة 10 بعودة المغول في الحلقة العاشرة من المسلسل، واقتحام قبيلة الكايي وإعمال السيف في الرجال والنساء والأطفال، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بخطف السيد دوندار والسيد غوندوز، وضرب السيدة سالجان والسيدة زهرة زوجة السيد دوندار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!