التخطي إلى المحتوى

تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile دائما ما يتضمن الكثير من المميزات والخواص الجديدة التي تضفي الكثير من الحماس والإثارة والتشويق على اللعبة، الأشهر على الساحة العالمية خلال الشهور الماضية، ولا تتوقف ببجي عن إرسال التحديثات المستمرة لجميع لاعبيها.

مزايا جديدة في تحديثات ببجي موبايل

وقد تضمن تحديث ببجي الأخير 5 طرق لاحتراف اللعبة وتثبيت الأسلحة الأفضل والأسرع في المواجهة للبقاء حيًا، وجاء بالكثير من المزايا بهدف إعادة جذب اللاعبين الذين تركوا اللعبة بسبب الظاهرة السوداء، وتضمن هذا التحديث العديد من الأسلحة الجديدة وخطوات تثبيت أفضل وأسرع الأسلحة في المواجهة، بالإضافة إلى الكثير من الدروج والذخائر، وأيضا خريطة جزيرة كراكين بمميزاتها العجيبة التي تناسب الطبيعة الإفريقية والصحراوية.

تحديثات تساعدك في احتراف ببجي

وتأتي تحديثات ببجي لكشف أسرار وحيل الفوز في ببجي والتقدم للمستويات الأعلى، ومعرفة كيفية مواجهة منافسيك والقضاء عليهم والبقاء أطول فترة ممكنة على قيد الحياة، مثل القفز بعيد عن الازدحام في مكان هادئ، كالقفز في المباني تحتوي على الأسلحة والأدوات Buildings –، مع القفز في مناطق مزدحمة كالمدارس والمطارات.

موضوعات أخرى عن ببجي

تحديث ببجي موبايل وإضافة مجموعة القاتل الغامض ودليل خريطة Karakin  
تسريبات جديدة عن ببجي موبايل الموسم الثاني عشر pubg season 12

عوامل الفوز والنجاح في ببجي

يعتبر جمع الأسلحة والأدوات والذخيرة والدروع والتزود بالأسلحة الثقيلة والرشاشة والمضادات، والذخيرة المساعدة في القنص، ثم جمع الدرع Body Armor والـ Med Kits التي ستساعدك في استعادة الـ Healthمن أهم عوامل الفوز في ببجي موبايل.

وكذلك فإن من أهم العوامل هو التصويب الجيد، وعدم التصويب عشوائيًا مما قد يؤدي إلى فقدان ونفاد الذخيرة، كما أنه يؤدي إلى معرفة منافسيك بوجودك بالقرب منهم، وهو ما يجعلك عرضة لنيرانهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!