التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقه 10 عرضت يوم الأربعاء على قناه إي تي في atv التركي، في موعدها الرسمي وكما توقعنا شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة، خاصة بعد إصابة السيد غوندوز بن أرطغرل في صدره من قبل رجال السيد عليشار سيد الراية الذي اكتشف تورط قبيلة الكايي في الهجوم على المغول وأخذ الذهب الذي كان من المقرر أن يصل إليه.

المؤسس عثمان 10 والصراع مجددا مع دوندار

وقد عرض مسلسل عثمان بن أرطغرل 10 قبل ساعات، وشهدت الحلقة بالفعل تجدد الصدام بين عثمان وعمه السيد دوندار سيد قبيلة الكايي بالوكالة بسبب قيام عثمان بسرقة الذهب من المغول، فلا يزال دوندار حريصا في تعاملاته مع السيد عليشار، ولم يتخذ موقفا قويا تجاه كل ما يحدث في ظل غياب السيد أرطغرل بن سليمان شاه زعيم قبيلة كايي.

شاهد أيضا: قيامة عثمان حلقة 10 مصير غوندوز وعودة أرطغرل ومواجهة مع دوندار

قيامة عثمان 10 مترجمة أونلاين

ويمكن لجميع عشاق مسلسل قيامة عثمان حلقة 10 مشاهدة الحلقة مترجمة للعربية من خلال هذا الرابط  شاهد أونلاين.. قيامة عثمان حلقة 10 مصير غوندوز وعودة المغول واختطاف دوندار

قيامة عثمان 10 وكشف حقيقة العراف عبدول

الحلقة 10 قيامة عثمان بن أرطغرل ربما تشهد أيضا محاولة من قبل عثمان لكشف حقيقة العراف عبدول الذي هو في الأصل الراهب يانيز، والسؤال الذي يتوارد إلى الذهن في هذه الحالة، هل حقا سيستطيع عثمان كشف حقيقة عبدول؟! وماذا سيفعل مع السيد عليشار الذي تسبب في محاولة قتل أخيه الأكبر؟!

قيامة عثمان حلقة 10 وخطوبة عثمان وأيجول

شهدنا في قيامة عثمان حلقة 9 العرض الذي قدمه دوندار لابن أخيه عثمان، بالزواج من ابنته أيجول، للخروج أولا من مأزق خطبتها من السيد عليشار، وهي أيضا محاولة من دوندار للسيطرة على عثمان بأيجول، ولتعزيز فرصه في السيادة الدائمة على قبيلة كايي بعد وفاة السيد أرطغرل الذي يصارع المرض.

لكن الأحداث التي ستحدث في المؤسس عثمان حلقة 10 سوف تقضي على هذا العرض نهائيا، فتجدد الصراع بين عثمان ودوندار يجعل من هذا العرض ضربا من الخيال، خاصة أن الأمر سيتحول إلى صراع مباشر واتهام من قبل عثمان لعمه بالرغبة في المحافظة على العرش كما شاهدنا في الإعلان الترويجي الأول للحلقة الذي عرض الأسبوع الماضي.

للاطلاع على كافة الأخبار المتعلقة بمسلسل عثمان بن أرطغرل من هنا: أخبار المؤسس عثمان

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!