التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان 10 تعرض يوم الأربعاء على قناة أي تي في التركية لأول مرة بدون ترجمة للجمهور التركي و سيتم عرضها في اليوم الثاني مباشرة على القنوات العربية بعد ترجمتها إلى اللغة العربية لكي يستمتع بها الجمهور العربي الذين يتابعون المسلسل التركي قيامة عثمان بن أرطغرل بشغف شديد.

قيامة عثمان حلقة 10

ويتساءل الكثيرون من عشاق ومتابعي مسلسل قيامة عثمان بنبن أرطغرل 10 عن احتمالية زواج عثمان بن أرطغرل من السيدة أيجول ابنة السيد دوندار حيث عرض دوندار علي عثمان الزواج بها خلال قيامة عثمان الحلقة 9 وقبل قبل أن يصل إصابة السيد جندوز مباشرة.

عثمان بن أرطغرل الحلقة 10

فهل سيتزوج عثمان من أيجول أم أنهنة سيرفض طلب عمه وهو أمر مستبعد حيث أنه سيثير الشحناء والضغينة بينهما أم ماذا سيحدث؟! من خلال متابعتنا لأحداث المسلسل يمكن القول أن الأحداث التي ستحدث خلال الحلقة 10 من المؤسس عثمان بن أرطغرل ستكفي عثمان مؤونة الرد على عرض عمه حيث أن الصراع سيحتد بين عثمان والسيد دوندار ولهذا سيكون عرض السيد دوندار بزواج عثمان من أيجول كأن لم يكن.

المؤسس عثمان الحلقة 10

ويتوقع أن يشهد مسلسل قيامة عثمان 10 العديد من الأحداث المؤسفة بين عثمان وعمة دوندار والتي ستزيد من احتمالية حدوث انقسام في القبيلة هذا إذا لم يعد السيد أرطغرل بن سليمان شاه إلى القبيلة بسرعة لينهي هذه الأحداث ويوقف كل الأطراف عند حدها ويحاسب كل المخطئين والذين فرطوا في كبرياء ومكانة قبيلة الكايي.

عودة أرطغرل في المؤسس عثمان

وفي حال عودة السيد أرطغرل بن سليمان شاه فإنه من المتوقع أن يتعامل مع الأحداث بمثل الطريقة التي تعامل بها عندما نجا من فخ تكفور إريس وعاد إلى القبيلة قبل أن يتم دوندار بيع سوق الخان إلي السيد بهادير وفقا لخطة خبيثة أعدها الأمير سعد الدين كوبيك حينئذ.

عودة المغول في قيامة عثمان 10

ظهر في الإعلان 2 المؤسس عثمان 10 جنود المغول وهم يقتحمون خيمة سيادة قبيلة الكايي ويعتدون بالضرب على السيدة سالجان والسيدة زهرة، ويظهر أحد الجنود وهو يقتاد السيد دوندار أمامه وكأنه وقع أسيرا بين أيديهم، وكذلك الأمر بالنسبة للسيد جوندوز بن أرطغرل.

قائد وحدة المغول التي هاجمت قبيلة الكايي يسمى بالغاي، ظهر في الإعلان 2 المؤسس عثمان بن أرطغرل 10 وهو يتوعد بسلب الأتراك عقيدتهم ودينهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!