التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس في مصر ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة بدءًا من الغد وحتى بداية الأسبوع المقبل، وفقا لما صرح به الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة

وأشار شاهين في مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري إلى أن البلاد ستشهد استقرارا ملحوظا في الأحوال الجوية وانعدام فرص سقوط الأمطار، مشيرا إلى أن تكون الشبورة المائية الكثيفة فجر اليوم جاء نتيجة لاستقرار الطقس، أما بخصوص طقس اليوم، فتتوقع هيئة الأرصاد أن مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا غائم أحيانا والرياح خفيفة إلى معتدلة في القاهرة الكبرى.

حالة الطقس في مصر اليوم

بينما تتوقع هيئة الأرصاد أن تشهد محافظات الوجه البحري طقسا مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا غائم أحيانا والرياح خفيفة إلى معتدلة، والسواحل الشمالية الغربية طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وغائم على مناطق متفرقة والرياح نشطة تؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة للسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء فيتوقع أن يكون الطقس مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة صباحا وغائم على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، فيما تشهد جنوب سيناء والغردقة طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا وتنشط الرياح، مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية فى البحر الأحمر.

درجات الحرارة في مصر اليوم

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة اليوم، القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجات، وسوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 06 درجات، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!