التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان 10 تضمن مفاجأة كبيرة، حيث ظهر في الحلقة المغول يهاجمون قبيلة الكايي ويقتلون الرجال ويضربون النساء، كما قاموا أيضاً بأسر السيد دوندار بن سليمان شاه.

عرضت قناة أي تي في ATV التركية قبل قليل الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل، حيث يظهر في الحلقة عدد كبير من المغول يقتحمون قبيلة الكايي بشكل غاشم، ويطلقون السهام والرماح على كل من يرونه من المقاتلين.

 

قيامة عثمان 10 مترجمة أونلاين

ويمكن لجميع عشاق مسلسل قيامة عثمان حلقة 10 مشاهدة الحلقة مترجمة للعربية من خلال هذا الرابط  شاهد أونلاين.. قيامة عثمان حلقة 10 مصير غوندوز وعودة المغول واختطاف دوندار

كما يظهر في الإعلان 2 المؤسس عثمان 10 جنود المغول وهم يقتحمون خيمة سيادة قبيلة الكايي ويعتدون بالضرب على السيدة سالجان والسيدة زهرة، ويظهر أحد الجنود وهو يقتاد السيد دوندار أمامه وكأنه وقع أسيرا بين أيديهم، وكذلك الأمر بالنسبة للسيد جوندوز بن أرطغرل.

قائد وحدة المغول التي هاجمت قبيلة الكايي يسمى بالغاي، ظهر في الإعلان 2 المؤسس عثمان بن أرطغرل 10 وهو يتوعد بسلب الأتراك عقيدتهم ودينهم.

عثمان لم يكن موجودا في القبيلة عندما هاجمها المغول وسفكوا دماء أبنائها وأسروا قادتها، ويبدو أنه سيخوض معركة كبيرة معهم خلال الحلقات المقبلة.

شاهد أيضا:
المؤسس عثمان حلقة 10 أسر دوندار وغوندوز وانتقام عثمان kurulus osman
عودة المغول في قيامة عثمان 10 .. بالغاي يسعى للانتقام من عثمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!