التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان 10، بالغاي القائد المغولي يهاجم القبائل التركية ويقتحم قبيلة الكايي بكل عنف وغشم ويقوم باختطاف السيد دوندار بن سليمان شاه والسيد جوندوز بن أرطغرل من أمام خيمة سيادة قبيلة الكايي بعد الاعتداء على النساء والرجال والأطفال وسفك الدماء وانتهاك الحرمات.

فقد تم عرض الإعلان الثاني قيامه عثمان 10 خلال الساعات الماضية وتتضمن الإعلان المفاجأة الكبرى التي لم تكن متوقعة في هذا الوقت وهي عودة المغول بكل وحشيتهم وهمجيتهم ويقوموا بهجوم كبير على قبيلة الكايي، فيقتلون الرجال والنساء والأطفال.

ظهر بالغاي قائد وحدة المغول وهو يتوعد القبائل التركية بأن يسلبهم معتقداتهم وإيمانهم، وظهر جنوده وهم يحاولون اقتحام خيمة السيادة في قبيلة الكايي، ويعتدون بالضرب على السيدة سالجان والسيدة زهرة، ثم يقومون بخطف السيد دوندار بن سليمان شاه والسيد غوندوز بن أرطغرل.

فهل سيقوم عثمان بخطة للقضاء على بالغاي وجنوده كما فعل أرطغرل من قبل مع ألينجاك؟!، وما هو مصير دوندار وغوندوز وبقية السادة الذين تم اختطافهم، أم أننا سنشهد عودة السيد أرطغرل لينهي هذه الأحداث ويوقف عليشار عند حده، أو يقضي عليه كما فعل مع الأمير بهاء الدين قبل ذلك.

تفاصيل قيامة عثمان الحلقة 10 كاملة

الليلة على atv.. قيامة عثمان حلقة 10 عودة المغول وخطف دوندار وغوندوز 
المؤسس عثمان حلقة 10 أسر دوندار وغوندوز وانتقام عثمان kurulus osman
قيامة عثمان بن أرطغرل 10 .. هل يتزوج عثمان من أيجول؟ وكيف سيرد على عرض دوندار؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!