التخطي إلى المحتوى

الطقس في السعودية اليوم الأربعاء شديد البرودة، ومن المتقع أن تنخفض درجة الحرارة إلى درجة واحدة تحت الصفر في بعض أحياء العاصمة الرياض، وفقا لما ذكره مركز طقس العربن المهتم بأخبار الطقس في المنطقة العربية.

الطقس في الرياض شديد البرودة

وأكد كادر التنبؤات الجوية في مركز طقس العرب أن درجات الحرارة ستنخفض بشكل حاد وكبير في عموم منطقة الرياض، بما في ذلك الأجزاء الداخلية من مدينة الرياض، حيث ستصل درجات الحرارة إلى الصفر المئوي في المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والفجر، بينما ستنخفض إلى ما دون الصفر في الأطراف الخارجية للمدينة.

درجات الحرارة تحت الصفر في الرياض

وتوقع مركز طقس العرب أن تنخفض درجة الحرارة العظمى في مدينة الرياض نهارا يوم الثلاثاء لتصل الدرجة العظمى إلى 13 درجة مئوية فقط، بينما تنخفض إلى 1 درجة تحت الصفر خاصة في أطراف المدينة، في ظل حالة شديدة البرودة بشكل غير معتاد.

حالة الطقس في السعودية اليوم

من جانبها، أشارت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على مناطق الشرقية، القصيم، الرياض ونجران يوم الأربعاء، مع نشاط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية ونجران بالإضافة إلى منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

سحب رعدية ممطرة في سماء السعودية

وتشير التوقعات إلى تكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية وتكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على تلك المرتفعات، فيما تكون الرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة على البحر الأحمر في حين ستكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة على الخليج العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!