التخطي إلى المحتوى

تم عرض مسلسل المؤسس عثمان 11 على قناة أي تي في ATV التركية مساء اليوم الأربعاء، في حلقة مثيرة للغاية في ظل عودة المغول من جديد إلى قبيلة الكايي وأسر عدد من سادة القبيلة وعلى رأسهم السيد دوندار والسيد غوندوز، وكذلك أسر محاربي السيد عثمان واتخاذهم عبيدا وهو ما أشعل الأحداث بشكل كبير، وصاعد المواجهة بين الأتراك والخونة أمثال عليشار الذي يمني نفسه بأن يكون سلطانا.

أحداث مثيرة في قيامة عثمان 11

وقامت قناة أي تي في التركية بعرض مسلسل عثمان بن أرطغرل حلقة 11على ترددها أمس الأربعاء، في عرض حصري لأول مرة للحلقة العاشرة من المسلسل الأشهر على الساحة الدرامية حتى الآن، في ظل تشوق جميع عشاق المسلسل لتلك الحلقة لمعرفة ما سيحدث عند مهاجمة المغول لقبيلة الكايي وأسر سادتها، وماذا سيفعل عثمان بن أرطغرل في ظل هذه الأحوال، خاصة أنه سيتم اتهامه بالتسبب في هذه الأحداث بعدما هاجم المغول وأخذ الذهب منهم.

مشاهدة المؤسس عثمان 11 أون لاين مترجم للعربية

ويمكن لجميع عشاق مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل مشاهدة حلقة المؤسس عثمان 11 مترجمة للعربية أونلاين من خلال هذه الصفحة حصريا.. مشاهدة قيامة عثمان 11 أون لاين مترجم للعربية.. مصير عثمان وطغيان بالغاي

مواجهة عثمان والمغول المؤسس عثمان 11

شهدت حلقة اليوم من المؤسس عثمان 10 أول مواجهة من نوعها بين عثمان والمغول، فكما تبين في الإعلان الثاني للحلقة العاشرة قيامة عثمان، فإن عثمان لن يكون في القبيلة لحظة الهجوم عليها، وأنه سيعلم بما حدث ، فسيعود مسرعا إلى القبيلة ليجد أحد جنود المغول وهو يحاول إنزال علم قبيلة الكايي، فيقذفه عثمان بخنجره ليرديه قتيلا.

قيامة عثمان 10 مترجمة أونلاين

تفاصيل كاملة مسلسل المؤسس عثمان حلقة 10

عودة المغول في قيامة عثمان 10 .. بالغاي يسعى للانتقام من عثمان
الاعلان الثاني قيامة عثمان حلقة 10 عودة المغول وخطف دوندار وغوندوز
تسريبات جديدة قيامة عثمان 10 وتفاصيل كاملة لأحداث الحلقة 10 المؤسس عثمان 

قيامة عثمان بن أرطغرل 10 .. هل يتزوج عثمان من أيجول؟ وكيف سيرد على عرض دوندار؟

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!