التخطي إلى المحتوى

#قاطعوا_محمد_رمضان حملة إلكترونية على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي في مصر لمقاطعة الممثل المصري المثير للجدل محمد رمضان، بعد تصاعد أزمته الأخيرة مع الطيار المفصول من عمله.

وحظي هاشتاج #قاطعوا_محمد_رمضان على اهتمام وتفاعل عدد كبير من المغردين ونشطاء التواصل الاجتماعي، حتى أصبح الوسم الأكثر تداولًا على موقع تويتر في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث هاجم المغردين والنشطاء الممثل المشهور بأدواره المسيئة للشعب المصري، والتي تنشر الفساد الأخلاقي والاجتماعي بين كافة فئات المجتمع.

وكان الطيار السابق أشرف أبواليسر، الذي خسر وظيفته بسبب نشر محمد رمضان فيديو أثناء وجوده بكابينة الطائرة قد طالب صلاح بتعويضه عن الأضرار التي لحقت به بسبب ظهوره في قمرة القيادة، فيما زعم صلاح في أحد منشوراته أن الطيار طالبه بمبلغ تسعة ملايين جنيه، وهو ما نفاه أشرف أبو اليسر.

وقال أحد المغردين المشاركين في الحملة: “محمد رمضان أفسد جيلًا كاملًا بسبب أسلوبه القذر وتعليمه أساليب البلطجة وخاصة الجيل الصغير”، وقال آخر “رمضان بيقولك مش عارف يمشي في الشارع دقيقه من شهرته في جده . طب اتفرج يا سرسجي على محبة الناس اللي بجد لتامر حسني و هو ماشي في الشارع في سوريا و من كام سنه كمان ولا عمره قال انا الأعظم و انا الأعلى اتفرج ترحاب الملوك و الرؤساء يابو شخه”.

وأضاف مغرد ثالث “محمد رمضان مثال لمحدثي النعمهبيسخر ويهزر وهو سبب في قطع عيش بني ادم
الطيار غلطان فعلا، لكن الغلط الاكبر عند المغرور اللي فاكر نفسه اله ويمتلك العالم، اللي فاكر ان الفلوس بتصنع بني ادم، بكره تموت ويموت معاك تاريخك الوسخ
ومحدش هيفتكر ليك غير مواقفك السخيفه وغرورك”.

وقالت مغردة على تويتر “مقاطعاه من وقت عبده مؤته ولحد الان، اسوء من انجبت مصر، سبب البلطجه والضياع، محدث النعمه وقاطع ارزاق الناس، داهيه تاخده واللي زيه، #قاطعوا_محمد_رمضان السرسجي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!