التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة العدالة والتعاون اليوم الجمعة، بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث كانت المواجهة متكافئة نسبيًا، وحصل كل فريق على بطاقة صفراء، وتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ولم تشهد المباراة الكثير من الفرص ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد التعاون  إلى 28 نقطة في المركز الخامس لجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما وصل العدالة إلى 13 نقطة في المركز 15 وقبل الأخير.

مباراة العدالة والتعاون بث حي مباشر الآن ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن الأمير محمد بن سلمان.

تقام مباراة التعاون والعدالة الآن فى تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم بثها مباشرة الآن بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية “ksa sports 1 HD” بصوت المعلق راشد الدوسري.

فريق التعاون بدأ المباراة محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ٢٧ نقطة، في حين جاء فريق العدالة فى المركز الخامس عشر برصيد ١٢ نقطة، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين قد انتهت بفوز التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!