التخطي إلى المحتوى

وجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية رسالة جديدة مهمة جدا لأصحاب البطاقات التموينية، بخصوص تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر، وهو الأمر الذي دعت إليه الوزارة قبل نحو عشرة أيام.

وأكدت الوزارة في رسالتها إلى ضرورة أن يكون رقم الهاتف الذي سيتم تسجيله على موقع دعم مصر، مسجلًا في الشركة باسم نفس الشخص صاحب البطاقة أو باسم أحد المستفدين، وفقا لما ذكره الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات.

وقال “مدكور” في تصريح له اليوم الجمعة، إنه “بالفرض إذا قام المواطن بتسجيل رقم يستخدمه فعليا ولكن غير مسجل باسمه أو باسم أحد المستفدين من البطاقة فكأنه لم يفعل شيئًا، ومطلوب منه إعادة التسجيل مرة أخرى”.

وأشار مدكور إلى أن الهدف من تسجيل رقم الهاتف المحمول؛د هو التأكد من هوية حاملي البطاقات التموينية، وضمان تحديث بيانات المواطنين المستفيدين من الدعم الحكومي والمقيدة أسماؤهم في هذه البطاقات، لافتا إلى أنه يجري حالياً دراسة عدة طرق للتواصل مع أصحاب البطاقات التموينية من بينها إرسال رسالة صوتية على رقم الهاتف وذلك في إطار سعي الوزارة المستمر للتواصل مع المستفيدين من الدعم الحكومي.

ولا يزال موقع دعم مصر يتيح لأصحاب البطاقات التموينية تسجيل رقم التليفون المحمول الخاص بهم أو رقم المحمول لأحد فرد مسجل عليها أو تصحيح رقم المحمول حال تغيير الرقم الذي سبق تسجيله، وقد أكدت الوزارة سابقا أن تسجيل رقم المحمولمن عدمه لَيْس له أي علاقة بإيقاف البطاقات أو عملية التنقية.

شاهد أيضا:
موقع دعم مصر يواصل استقبال طلبات تسجيل رقم الهاتف للبطاقات التموينية
موقع دعم مصر لإضافة رقم الموبايل وتحديث البطاقة التموينية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!