منوعات

كيف تحصل على 400 ميجا بايت مجانا من فودافون مصر بدون تكاليف؟!

تتيح شركة فودافون لعملائها إمكانية الحصول على 400 ميجا بايت مجانا لتصفح الانترنت والدخول لمواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديوهات المفضلة، وذلك بطريقة بسيطة جدا وبدون أية تكاليف، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات المذكورة في هذا الموضوع.

وللحصول على 400 ميجا بايت مجانا من فودافون، يجب عليك أولا القيام بتحميل تطبيق “أنا فودافون Ana Vodafone” المتوفر مجانا على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومتجر “آب ستور App store” لأجهزة الآيفون.

بعد تحميل تطبيق أنا فودافون، يمكن تسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم الخاص بك على موقع فودافون، حيث تقول فودافون عبر موقعها:

لو عندك حساب على موقعنا الالكتروني، استخدم نفس اسم المستخدم وكلمة السر للدخول على تطبيق أنا ڤودافون .. و لو نسيت كلمة السر،  أو عايز تنشأ حساب جديد ممكن تعمل دة عن طريق التطبيق.

بعد تسجيل الدخول باستخدام حسابك على فودافون، ستصلك رسالة على رقم الهاتف المستخدم في تسجيل الدخول تفيد بأنك حصلت على 400 ميجابايت مجانا من فودافون، ويمكنك الاستمتاع بهذه الهدية المجانية كما تشاء على شبكة الانترنت.

يشار إلى أن تطبيق أنا فودافون يتيج لكم مميزات كثير فمن خلاله تستطيع القيام بالأمور التالية:

تقدر تتحكم في خطك بشكل كامل، تراجع رصيدك أو فاتورتك، تعرف أكتر عن استهلاكك، تشتري باقات انترنت أو حتى تدير الـUSB انترنت الخاص بك. وكمان هيجيك عروض خاصة ليك.

تطبيق أنا ڤودافون يمكن تشغيله من كل أجهزة أندرويد بنظام تشغيل 4 أو أعلى، وكمان من كل أجهزة iPhone بنظام تشغيل 8 أو أعلى.

تطبيق أنا ڤودافون بيدعم كل خطط الأسعار، عشان تقدر تستمتع بتجربة التحكم في خطك وخدماتك بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock