أخبار التعليموظائف

أخبار ونتيجة مسابقة 120 ألف معلم في التربية والتعليم 2020.. (محدث)

تواصل وزارة التربية والتعليم فحص بيانات المتقدمين لوظائف 120 ألف معلم على البوابة الإلكترونية الخاصة بوظائف التعليم، فيما تواصل البوابة أيضا استقبال تسجيل البيانات من قبل الراغبين في العمل بالتدريس سواء بالتعيين أو التطوع، كما أوضحت الوزارة عند إطلاق هذه البوابة.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم

ويبحث الكثير من المتقدمين لوظائف التربية والتعليم عن رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019-2020، والتي تم إطلاقها في شهر أكتوبر الماضي، لسد العجز الكبير في المعلمين في جميع المدارس المصرية، حيث وصل العجز وفقا لتصريحات مسؤولين بالوزارة إلى نحو 320 ألف معلم، وهو عدد قابل للزيادة يوميا بسبب خروج عدد كبير من المعلمين إلى المعاش لبلوغهم سن الستين.

الاستعلام عن نتائج مسابقة التربية والتعليم

وتتيح البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم لجميع المتقدمين الاستعلام عن المرحلة التي وصلت إليها مرحلة فحص الأوراق والمستندات والبيانات الخاصة به، وذلك بالدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية لمسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي وكلمة السر اللتين تم التسجيل بهما، حيث تظهر له طبيعة المرحلة التي وصل إليها، وكذلك إن كان هناك بيانات أو مستندات مطلوب استيفائها من أجل القبول والتعيين.

نتيجة مسابقة 120 ألف معلم

وتشير بعض الأخبار والتقارير إلى أن نحو 40 ألف متقدم قد اجتازوا كافة المراحل الخاصة بمسابقة والتعليم التي تم الإعلان عنها شهر أكتوبر من العام 2019 الماضي والتي تستهدف نحو 120 ألف راغب في الحصول على فرصة ضمن معلمي الوزارة، وأنه تم تحديد موعد التواصل مع هؤلاء وشروط البدء في تعيينهم.

وأعلنت البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم إرسال بريد إلكتروني لمن تم قبولهم بالإدارات التعليمية والتواصل معهم من خلال الموظف المختص لتحديد موعد استكمال اجراءات التسكين، برجاء متابعة البريد الإلكترونى.

شاهد أيضا: شهادة المعلم المعتمد من مايكروسوفت mce وكيفية الحصول عليها وطبيعة الأسئلة
تفاصيل كاملة.. كل ما يجب معرفته عن مسابقة 120 ألف معلم 
التخصصات المطلوب لها شهادة التنال العربي في مسابقة 120 ألف معلم في التربية والتعليم

يشار إلى أن بوابة مسابقة التربية والتعليم مفتوحة لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية لجميع المتقدمين الباحثين عن فرص عمل والمتعاقدين السابقين على حداً سواء وليس مقتصراً على المتعاقدين السابقين طبقاً للشروط والأحكام.

التعليم تفتح الباب ببعمل بالحصة في المدارس لسد العجز

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح الباب للعمل بالحصة للمؤهلات العليا، وذلك في إطار بدائل وزارة التعليم لسد العجز في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، حيث أوضحت الوزارة أنها ستمنح ترخيصا للمعلمين المشاركين في التعاقدات السابقة بالعمل بالحصة في المدارس التي عملوا فيها من قبل، بشرط الحصول على مؤهل عالي مناسب بالإضافة إلى الحصول على تقييم جيد من قبل مدير المدرسة والتوجيه الفني عن مدة العمل السابقة في التعاقدات.

واشترطت الوزارة ضرورة عدم مشاركة المعلمين بالحصة فى أعمال الامتحانات (وضع الامتحانات، ولجان النظام والمراقبة)، وعدم تكليفهم بالإشراف اليومي، على أن يكون الحد الأقصى 24 حصة أسبوعيا، وبقيمة 20 جنيها للحصة الواحدة، ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة هذا الخبر: ضوابط وشروط التعاقد بالحصة للعمل بوزارة التعليم .. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: حجازي يعلن أعداد المقبولين مبدئياً في مسابقة 120 ألف معلم | عرب ميرور 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock