تكنولوجيا

آيفون 12 سيأتي بتصميم جديد وكاميرا مميزة.. تعرف على مواصفاته

كشفت تسريبات تقنية عن بعض مواصفات ومميزات هاتف “آيفون 12″، المرتقب من شركة أبل، على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل إطلاق الهاتف رسميا، والذي يتوقع أن يكون في شهر سبتمبر المقبل.

ونشر موقع “فوربس” بعضا من هذه التسريبات، والتي من بينها إطلاق هاتف “آيفون 12” بتصميم جديد لافت للأنظار، مرجعاً ذلك إلى أن الجهاز سيدعم شبكة الجيل الخامس من الاتصالات.

وأشار الموقع إلى أن شركة “أبل” تخلت عن الهوائي “antenna” المسؤول عن شبكة الجيل الخامس الذي قدمته شركة “كوالكوم” بسبب حجمه الضخم الذي لا يناسب التصميم الجديد.

وبخصوص حجم الشاشة في آيفون 12 المرتقب، فمن المحتمل إطلاق الهاتف بأحجام مختلفة حيث سيكون الأصغر في حدود 6.1 بوصات، إضافة على الاعتماد على شاشة “أوليد” وأخرى من طراز “إل سي دي”، أما أفضل هاتف فسيصل حجمه إلى 6.7 بوصات وسيكون بشاشة “أوليد”.

كما يتوقع أن يتم تعزيز كاميرا هاتف “آيفون 12” بكاميرات “ToF” المتطورة، في بعض الموديلات، وتتيح كاميرا TOF رصد الكائنات أو المجسمات، من خلال إطلاق نبضات ضوئية وتقدير الوقت الذي تستغرقه للعودة.

وتساهم الآلية في كاميرات “ToF” المتطورة في تمييز أفضل للوجوه، فضلا عن إمكانية تجميل الصور وإحداث صور مجسمة أكثر قربا من الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock