التخطي إلى المحتوى

توفي مدير مستشفى ووهان الصينية، اليوم الثلاثاء، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وفقا لما أعلنه التليفزيون الرسمي الصيني، قبل قليل.

وقد تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول وفاة مدير مستشفى مدينة ووهان الصينية، بعد إصابته بفيروس كورونا المعدل، الذي قضى على المئات من الصينيين خلال الأسابيع الماضية، ولا يزال الفيروس يقضي على العشرات يوميا، ولم يتم التوصل لأي علاج له.

اتهامات للمخابرات الأمريكية وترامب بنشر فيروس كورونا في الصين

وكان مسؤول صحي في مقاطعة هوبي الصينية، قد نفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وفاة مدير المستشفى بسبب كورونا كما ذكرت وسائل الإعلام، وقال إن رئيس مستشفى ووهان لا يزال قيد العلاج  بعد أن ذكرت وسائل الإعلام أنه توفي بسبب فيروس كورونا الجديد.

وكانت إحدى الممرضات في مستشفى ووهان الصينية قد كشفت عن إصابة عدد كبير جدا من الطاقم الطبي في المستشفى بفيروس كورونا القاتل، وأنه الكثيرين منهم يخضعون للحجر الصحي، ومنهم من أجبر على التزام بيته حتى انتهاء الشكوك حول إصابته بالمرض.

ولا يزال العالم يعيش حالة من الرعب بسبب فيروس كورونا المعدل، الذي ينتشر من البشر للبشر عن طريق التنفس، فيما كشفت بعض التقارير أنه ربما ينتشر أيضا عن طريق وسائل الأخرى مثل البراز، وهو ما يجعل العالم كله يتكاتف للوصول إلى علاج جذري لهذا المرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!