رياضة

نجم ميلان وتشيلسي السابق يصف محمد صلاح بالمخادع “إنه يغش في بعض الأحيان”

وصف رود خوليت الأسطورة الهولندي، اللاعب المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف فريق ليفربول الانجليزي، بأنه مخادع، وذلك بعد خسارة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك خلال تحليل خوليت للمباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، في استوديوهات شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، حيث قال: “الشخص الوحيد الذي قد ترى أنه يعمل بشكل أقل من الآخرين في ليفربول هو محمد صلاح، إنه يغش في بعض الأحيان”.

وأضاف خوليو “إذا نظرت إلى ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو (ثنائي ليفربول)، فهناك فرق، لكن صلاح هو الشخص القادر على الخداع بعض الشيء، في حين أن الآخرين يقومون بعمل شاق، يمكنك أن ترى صلاح وهو يرجع إلى الوراء وكأنه ينوي عرقلة شخص ما، ولكنه لا يفعل، هو فقط يخدع”.

وتابع خوليو نجم ميلان وتشيلسي السابق: “يبدو وكأن كلوب (مدرب ليفربول) يقول لصلاح عد 10 ياردات للخلف، خذ مركزك، هذا أسهل، لكن عد إلى مركزك ولا تبقى في الأمام.. في الماضي كان صلاح يظل في الأمام في بعض الأحيان ويتجول، إذا رأيت على سبيل المثال ميسي (نجم برشلونة)، فهو يتجول في كل وقت، إنه أمر مخادع، هذه هي طريقته، يتجول طوال الوقت ليجعلك تفكر متى سيظهر (ميسي)؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock