أخبار

ملخص أحداث المؤسس عثمان الحلقة 11 الجزء الأول بالتفصيل

ملخص أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 11 التي عرضت لأول مرة على قناة أي تي في التركية مساء يوم الأربعاء 19 فبراير ، وأعيد عرضها مساء يوم الخميس على القنوات العربية مثل قناة اليرموك الفضائية الأردنية وقناة الفجر الجزائرية وقناة دعوة الفضائية.

وقد شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث المثيرة والمفاجئات المؤلمة وأخرى مبشرة، ويمكن رصد أبرز أحداث الحلقة في النقاط التالية: 

– رفض عثمان عرض بالغاي قائد المغول بأن يكون سيد الراية في ولاية سوغوت، واستطاع بمهارة فائقة التخلص من جنود المغول والخروج من سوغوت بعد تخليص محاربيه من المغول.

– بعد خروج عثمان من سوغوت توجه مع مقاتليه على الفور إلى السوق الجديدة لإنقاذ الشيخ أديب علي، حيث سمع عثمان قائد المغول وهو يأمر أحد أتباعه بإحضار الشيخ أديب علي وقتل جميع الدراويش.

– ينجح عثمان في إنقاذ الشيخ أديب علي ويأخذه إلى مكان آمن مع بالا خاتون ورفيقتها غونجا إلى مكان آمن، بينما يسقط كونور ألب في أيدي المغول، وعندما يعود عثمان ومقاتلين لإنقاذ كونور، يقعون في الفخ ويتم أسر جميع المحاربين بينما يفر عثمان بأعجوبة.

– عثمان والشيخ أديب علي يرسلان السيدة بالا ورفيقتها ومعهما السيد بامسي، لمعرفة أخبار القبيلة وجمع المعلومات.

– تبين أن القائد المغولي الذي هاجم قبيلة الكايي وأسر دوندار وغوندوز هو كونغار شقيق كونور ألب لكنهما لم يتعرفا على بعضهما البعض حتى الآن، وربما يحدث ذلك في الحلقات المقبلة.

– بالغاي يبالغ في إهانة غوندوز ويأمر دوندار بأن يسلمه عثمان خلال ثلاثة أيام وإلا فسيقوم بحرق القبيلة، ودوندار يعلن الطاعة المطلقة للالعاب، بينما يحاول غوندوز إثناء عمه عن الاستسلام لبالغاي، لكن دوندار  خنع وأحنى رأسه بلا رجعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock