التخطي إلى المحتوى

يصدر ​​تحديث ببجي موبايل  PUBG Mobile 0.17.0 هذا الأسبوع على Android و iOS ، وتشير أحدث التقارير إلى أن تاريخ الإصدار قد تم تحديده في 3 مارس 2020.

موعد نزول تحديث ببجي الموسم الثاني عشر 11

هذا لا يعني أن ببجي الموسم الثاني عشر 12 سيبدأ في نفس اليوم  ولكن الأخبار الجيدة هي أن شركة Tencent المنتجة للعبة ببجي من المحتمل أن تقوم بإجراء صيانة للخادم قبل إصدار التحديث 0.17.0.

في حالة حدوث ذلك ، يمكن للاعبين في PUBG Mobile توقع توقف ساعات العمل لعدة ساعات وأن يتبعهم تنزيل جديد للتثبيت، وفي الوقت نفسه، يبدو أن PUBG Mobile Season 11 سينتهي قريبًا، مما يعني أنه من المتوقع تحديثًا أكبر فيما يتعلق بالموسم 12.

تفاصيل تحديث ببجي الموسم 12

وقبل حدوث كل ذلك، بدأت Tencent في الكشف عن بعض ما سيتم تضمينه في تحديث PUBG Mobile 0.17.0، حيث شهدت نهاية هذا الأسبوع الشركة تينسنت على عودة وضع المتشددين كجزء من التصحيح الجديد

وسيتم ربط ذلك بميزة إعادة تشغيل الموت الجديدة ، والتي تعتبر الدعامة الأساسية لامتياز PUBG على جهاز الكمبيوتر، وستكون ردود الموت متاحة لك للاطلاع على الثواني القليلة الماضية قبل سقوطك المفاجئ وهي ميزة ينتظرها المعجبون.

نحن نعلم أيضًا أن محتوى الموسم 12 الجديد يتم اصطفافه، مما يعني حصولك على بطاقة Royale Pass جديدة لشراء مستحضرات التجميل، ويقال أيضا أنه مع إطلاق ببجي موبايل PUBG التحديث القادم سيتم  إعادة صياغة Erangel.

ووفقا للمعلومات المتاحة، ستشهد Erangel بعض التغييرات البارزة وهو شيء تم تطويره لمنصات Android و iOS لبعض الوقت.

مفاجآت ببجي الموسم الثاني عشر 12

أكدت تينسنت أيضا أيضًا أنها ستطلق أحدث مبادرة لمكافحة الغش كجزء من التحديث الجديد، حيث سيطلق على هذا المشروع اسم: Ban Pan وستوفر ميزة Death Replay الجديدة ، التي سيتم إطلاقها يوم الثلاثاء 3 مارس ، مساعدة إضافية في مكافحة الغش.

تشرح رسالة من Tencent: “داخل اللعبة ، تقوم PUBG MOBILE باستمرار بتحديث تغطية ودقة كل مكون أمان ، مضيفة المزيد من عينات البرامج والرمز للاستجابة يوميًا للتطورات الجديدة في الغش”.

وأضافت “تتم معاقبة حوالي 95٪ من الانتهاكات عن طريق حظر نظام الأمن في الوقت الفعلي تلقائيًا ، في حين يمكن للاعبين أيضًا الإبلاغ عن أي شكوك لبناء قاعدة بيانات برمجية أكبر ، مما يساعد أيضًا في فرض عقوبة خارج الإنترنت”.

وتابعت: “خارج اللعبة، يوفر موقع PUBG MOBILE Safety Station موقعًا للاعبين للإبلاغ عن السلوك المشبوه بشكل أكثر فاعلية والتحقق من أن العقوبات قد صدرت نتيجة لجهودهم المشتركة.

وتشير الشركة إلى أنه “كإجراء جديد لمكافحة الغش في” Project: Ban Pan “، ستتوفر وظيفة Death Replay في PUBG MOBILE في آخر إصدار من الإصدار 0.17.0 يبدأ يوم الثلاثاء 3 مارس ، مما يسمح للاعبين برؤية كيف تم قتلهم على الفور من منظور خصمهم”.

أبرز تحديثات ببجي موبايل القادمة في الموسم 12 pubg season
الظاهرة السوداء تهدد عرش ببجي وتكلفها أموالاً طائلة.. فما هي؟! 
تحديث ببجي .. 5 طرق لاحتراف اللعبة وتثبيت أقوى وأسرع الأسلحة لضمان الفوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!