التخطي إلى المحتوى

تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG Mobile Update 0.17.0 من المقرر أن يصل في 9 مارس، ويتضمن العديد من الممزات الجديدة، فهناك وضع Arctic Mode الجديد، سلاح DBS Shotgun جديد لسلاح AirDrop ، و Arcade Mode ، و Death Replay و Colorblind Mode.

مميزات تحديث ببجي 0.17.0

يتطلب تحديث PUBG Mobile Update 0.17.0 ما يقرب من 1.69 جيجابايت من مساحة التخزين على Android ، و 1.95 جيجابايت من مساحة التخزين على iOS، وسيحصل اللاعبون الذين يقومون بالتحديث قبل 6 مارس على 50 Silver و 2،888 BP و 3 Pan Anniversary Pan Skin. ويوجد محتوى جديد يأتي في Classic Mode والذي يتضمن وضع Erangel – Amusement Park الذي سيصل في 12 مارس.

سلاح جديد: البندقية  DBS

يجلب تحديث PUBG Mobile Update 0.17.0 بندقيات DBS وهي عبارة عن بندقية رشاشة مزدوجة الأضلاع لا يمكن الحصول عليها مبدئيًا إلا من حزم الرعاية. يأتي DBS مع اثنين من أنابيب المجلة الداخلية التي تتيح للمستخدم تحميل ما يصل إلى أربعة عشر جولات قياس 12. يعني ميكانيكا إطلاق النار مجتمعة أن DBS يمكن أن تنتج رشقات نارية هائلة من الضرر في فترة زمنية قصيرة. السكك الحديدية العليا للبندقية تسمح لهوغرافيك ، ريد دوت البصر ، والنطاق 2x إلى 6x. أقصى مدى فعّال للتعامل مع الأضرار التي لحقت بـ DBS هو 100 متر. سيكون هذا بالتأكيد أكبر بندقية فتاكة في اللعبة.

ميزات تحديث ببجي الجديد

وتشمل الميزات الأخرى التي يتم تقديمها التحكم في مستوى صوت زميله في الفريق، والمارك العالمي، وإعادة الموت، وضع ملون، إلى جانب هذه هناك محتوى وضع الممرات الجديد، وهناك تغييرات موازنة أخرى والتحسينات، وتشمل هذه الأسلحة النارية موازنة، حجز الفريق، راديو ميزة، يمكن العثور على جميع التغييرات الجديدة وملاحظات التصحيح الكاملة هنا.

موضوعات أخرى عن تحديث ببجي موبايل

ببجي الموسم 12 الثاني عشر pubg 0.17.0 .. مفاجآت جديدة وتفاصيل مهمة

أبرز تحديثات ببجي موبايل القادمة في الموسم 12 pubg season

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!