التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة الأهلي وصن داونز بالتعادل الإيجابي بهدف وحيد لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم السبع في دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وحسم النادي الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، لصالحه بعد فوزه في إجمالي مواجهتىّ الذهاب والإياب بنتيجة 3/1، حيث أجريت مباراة اليوم على استاد لوكاس موريبى، وهي المباراة التي انتقم فيها الأهلي لخسارته أمام صن داونز في النسخة الماضية بنفس البطولة وفي نفس الدور.

بدأت المباراة بهجمة قوية من صن داونز، حيث كاد الفريق أن يحرز أول أهدافه من تصويبة قوية في الدقيقة 2 من عمر المباراة لولا أنها مرت خارج الملعب، وجاءت الفرصة الثانية في الدقيقة 4 من انفراد للاعبه بمحمد الشناوي حارس الأهلي الذي أنقذ مرماه بعد إصطدام الكرة في جسده وخروجها خارج الملعب.

بعد هذه البداية القوية من الفريق الجنوب أفريقي، استعاد الأهلي أوراقه في المباراة تدريجيا، وكان البداية حينما هدد بادجى مرمى صن داونز بتسديدة قوية فى الدقيقة 15 تصدى لها الحارس اونيانجو.

كان الهدف الأول في المباراة في شباك صن داونز، لكنه أيضا بأقدام فريق صن داونز، حيث سدد على معلول كرة عرضية في اتجاه مرمى الفريق المضيف، ليحولها مدافع صن داونز في مرماه مسجلا الهدف للأهلي، وفى الدقيقة 26 يسجل صن داونز هدف التعادل عن طريق سيرينو، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وقد كان لدى الفريقين العديد من الفرص لإحراز أهداف في الشوط الثاني من المباراة، لكن انتهت المباراة بدون إحراز أي أهداف أخرى، حيث باءت كل الهجمات والهجمات المرتدة بالفشل، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول، ويتأهل الأهلي رسميا لبطولة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!