التخطي إلى المحتوى

أصدرت ببجي موبايل PUBG Mobile في 3 مارس التحديث 0.17.0 لجميع مستخدمي iOS و Android، يعيد التحديث وضع Hardcore الخاص به ، إلى جانب العديد من الإضافات الجديدة مثل وضع مدينة الملاهي ، وميزة إعادة تشغيل الموت ، وسمة جديدة.

أعلنت Tencent Games أيضًا أنها ستبدأ الموسم الثاني عشر لشركة PUBG Mobile  مع احتفالها بالذكرى الثانية في 9 مارس و 12 مارس على التوالي، وفي هذا الموصوع سنلقي نظرة على أفضل خمس ميزات يجلبها تحديث PUBG Mobile 0.17.0.

وضع متنزه

سيتم توفير وضع Amusement Park Mode الجديد اعتبارًا من 12 مارس. وسيكون هذا الوضع متاحًا عبر خريطة Erangel داخل مباريات Classic Mode. في هذا الوضع، اللاعبون سيكونون قادرين على أداء أربعة أنشطة: لعب لعبة الصيد ، لعبة حرب الفضاء ، لعبة الرماية والترامبولين.

موضوعات تهمك عن ببجي الموسم الثاني عشر

رسميا: مميزات تحديث ببجي PUBG Update 0.17.0 والإضافات والأسلحة الجديدة
أبرز تحديثات ببجي موبايل القادمة في الموسم 12 pubg season  
تحديث ببجي .. 5 طرق لاحتراف اللعبة وتثبيت أقوى وأسرع الأسلحة لضمان الفوز

ستتألف حديقة الملاهي أيضًا من آلات ألعاب للأطفال ، حيث يمكن للاعبين ممارسة الألعاب باستخدام الرموز، سوف تكون هناك آلة بنجي عكسيّة حاضرة أيضًا حيث يمكن للاعبين إطلاق أنفسهم في الهواء واستخدام بذلة للانزلاق.

موسم 12 رويال باس

تم تطبيق سمة الموسم 12 بالفعل داخل اللعبة وهي تحمل عنوان “2gether We Play”. ولكن ، سيتم عرض امتيازات وعناصر الموسم 12 مباشرة في 9 مارس. مع الموسم الجديد ، سيتم منح اللاعبين خيارًا للاختيار من بين مجموعتين من العناصر التي تحمل عنوان الذكرى السنوية. تقدم اللعبة أيضًا الكثير من العناصر داخل اللعبة للاعبين الذين يشترون الموسم 12 من Royale Pass.

للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لها ، أتاحت الشركة أيضًا مطاردة بيض عيد الفصح، حيث يمكن للاعبين خلالها الحصول على عناصر خاصة محدودة في اللعبة.

ميزة إعادة الموت

يوفر هذا التحديث الجديد أيضًا ميزة إعادة الموت Death Replay ، التي تتيح للاعبين مشاهدة كيف قتلوا خلال المباراة، هذا سيساعدهم على فهم أخطائهم بشكل أفضل واللعب بعناية أكبر من المرة القادمة وما بعدها، تنص الشركة على أن هذه الميزة ستساعد اللاعبين أيضًا على الالتقاط عندما يستخدم لاعب آخر غشًا للقتل، مع هذا ، يمكنهم الإبلاغ عن المشغل إلى PUBG Mobile الذي سيقوم بعد ذلك بإلقاء نظرة فاحصة إذا تم استخدام أي وسيلة عادلة.

الوضع المتشدد

يعمل Hardcore Mode الشهير على العودة ، حيث سيتعين على اللاعبين أداء جميع الإجراءات يدويًا، من فتح الأبواب إلى التقاط الذخيرة لأسلحتك، لن تكون هناك مطالبات أو خطوات صوتية تجعل الهجمات المفاجئة أسهل، للوصول إلى وضع Hardcore ، سيتعين على اللاعبين التوجه إلى Arcade والعثور عليه.

وضع القطب الشمالي

وضع القطب الشمالي هو الوضع الذي تم تسريبه بشدة في الأيام القليلة الماضية. وهي متاحة الآن في وضع EvoGround وتستند إلى Vikendi، في ذلك سيكون على اللاعبين التعامل مع الأمواج الباردة والحفاظ على دفئهم، سيكون عليهم أيضًا جمع الفروع والعصي لإشعال النار والعثور على الملاجئ والبحث عن الطعام. إنه وضع البقاء الذي سيختبر حدودك التكتيكية.

المصدر: إنديا إكسبريس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!