التخطي إلى المحتوى

أصبح محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، مثار حديث الصحف البريطانية، بعد سجل الهدف الـ70 مع فريقه، والذي كان في شباك بورنموث في المباراة التي جاءت ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

واقترب صلاح بشدة من الوصول للقب هداف الدوري الانجليزي، حيث أحرز 16 هدفا حتى الآن، في حين يتصدر الثنائي جيمي فاردي وبير إيمريك أوباميانج هدافي الدوري بـ17 هدفا فقط، أي بفارق هدف واحد عن محمد صلاح.

وفيما يلي أبرز ما ذكرته الصحف البريطانية بعد مشاركة محمد صلاح في مباراته الـ100 وهدفه التاريخي في شباك بورنموث:

“أفضل مهاجم في العصر الحديث”

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تحدثت عن المستوى المتميز الذي قدمه محمد صلاح مع ليفربول، منذ انتقاله إليه قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، وقالت: عندما تقارن صلاح مع الثنائي فرناندو توريس ولويس سواريز تجد “مو” حظي بإشادة كبيرة خلال مسيرته مع ليفربول حتى الآن… صلاح تفوق على نجوم تاريخيين في النادي، كالأسطورة كيني داجليش، والنجم الويلزي أيان راش.

“صلاح يحطم عظماء ليفربول”

أما صحيفة “ميرور” البريطانية، فأشارت إلى أن صلاح تفوق على أساطير كثيرة للنادي أمثال كيني داجليش وأيان راش ولويس سواريز وفرناندو توريس، لافتة إلى أنه وصل إلى 20 هدفًا في موسمه الثالث مع ليفربول ليعادل رقم مايكل أوين والذي حققه في بداية الألفية الثالثة.

“صلاح يسجل في فريقه المفضل”

قالت صحيفة “ليفربول إيكو” والمقربة من ليفربول إن محمد صلاح سجل 8 أهداف في ست مباريات في شباك فريقه المفضل بورنموث، في بطولة الدوري الانجليزي، موضحة أن صلاح حقق إنجازًا غائبًا منذ مايكل أوين، عندما سجل 20 هدفًا لمدة ثلاثة مواسم متتالية في جميع المسابقات.

“صلاح يهزم سواريز وتوريس”

تحدثت صحيفة “ميترو” الإنجليزية عن الأرقام التي حققها صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول واصفة موسمه الأول بـ”المدهش” بعدما سجل 44 هدفًا في 52 مباراة قبل أن يساهم بـ27 هدفًا في موسمه الثاني والذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!