التخطي إلى المحتوى

اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قرارا بتأجيل بطولة يورو 2020 المقرر لها يونيو المقبل، بشكل رسمى لتقام فى صيف 2021، بسبب فيروس كورونا.

وذكر الاتحاد النرويجي لكرة القدم أن منافسات بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020” تقرر تأجيلها ليصبح يورو 2021، وستقام خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو من العام المقبل فى 12 مدينة أوروبية.

جاء ذلك بعدما عقد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” اجتماعًا مع ممثلى 55 دولة، اليوم الثلاثاء، لمناقشة مصير مسابقات دورى أبطال أوروبا واليوروباليج ويورو 2020 بعد تفشى فيروس كورونا المستجد “COVED 19″، في العديد من الدول الأوروبية.

وقال الاتحاد الأوروبي فى بيان سابق: “في ضوء التطورات الجارية في انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء أوروبا والتحليل المتغير لمنظمة الصحة العالمية، دعا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ممثلين عن الاتحادات الأعضاء البالغ عددها 55، جنبًا إلى جنب مع مجالس إدارة رابطة الأندية الأوروبية والبطولات الأوروبية وممثل الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، لحضور اجتماعات عن طريق التداول بالفيديو لمناقشة استجابة كرة القدم الأوروبية للوباء المنتشر.

وأوضح البيان أن القرارات ستشمل جميع المسابقات المحلية والأوروبية ، بما في ذلك بطولة يورو 2020 المقرر إقامتها الصيف المقبل، وسيتم إجراء مزيد من الاتصالات بعد تلك الاجتماعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!