أخبار

توقعات عثمان بن أرطغرل 16 .. متى يعود أرطغرل غازي إلى قيامة عثمان؟!

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 16 الليلة على قناة atv التركية في موعدها الرسمي بدون أي تأخير أو تأجيل كما كان يتوقع البعض في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقناة أي تي في التركية هي القناة التي يتم عرض المسلسل عليها لأول مرة قبل عرضه على موقع “النور” مترجما باللغة العربية لعشاق المسلسل في العالم العربي، وكذلك قبل عرضه على القنوات الفضائية العربية التي حصلت على حقوق بث المسلسل مترجما للعربية في الوطن العربي.

توقعات المؤسس عثمان حلقة 16

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل عثمان بن أرطغرل حلقة 16 العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، ويمكن الاطلاع على هذا الموضوع لمعرفة توقعات الحلقة 16 المؤسس عثمان وهذا الموضوع أيضا ، ولكن السؤال الأهم والذي يشغل بال الملايين من عشاق المسلسل التركي التاريخي، هو متى يعود أرطغرل بن سليمان شاه إلى المسلسل لوضع حد لهذه الأحداث والخلافات التي تكاد تعصف بقبيلة الكايي؟!.

من المتوقع أن يعود الغازي أرطغرل بن سليمان شاه خلال الحلقتين المقبلتين على أكثر تقدير، ولن يبقى أرطغرل كثيرا بعد عودته، حيث سيؤدي المرض إلى وفاته بشكل سريع بعد العودة، ولكن عودته ستكون مهمة لتفتح الطريق أمام ولده الأصغر عثمان بن أرطغرل نحو سيادة القبيلة ولكي يسحب وكالة السيادة من أيدي أخيه دوندار بن سليمان شاه.

قصة مسلسل عثمان بن أرطغرل

يشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي يروي قصة تأسيس الدولة العثمانية على أيدي السلطان عثمان الأول وهو عثمان بن أرطغرل بن سليماه شاه، ويشهد المسلسل الكثير من الأحداث والأزمات والمفاجآت والمعارك الضارية التي سيتمخض عنها تلك الدولة العثمانية التي حكمت العالم كله لقرون طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock