منوعات

حتى الزواج أصبح أون لاين .. أغرب حفل زفاف في العالم بسبب فيروس كورونا

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في إصابة العالم كله بحالة من الشلل، حيث توقفت معظم مظاهر الحياة تقريبا، وبات العمل أونلاين هو أحد الحلول الممكنة لمواجهة هذا الفيروس.

لكن الموقف الأغرب حتى الآن، هو إقامة عروسين في المكسيك حفل زواجهما أونلاين عبر الشبكة الإلكترونية، بعدما ضيق كورونا الخناق على حفلات الزفاف والأعراس، حيث رفضا تأجيل حفل الزواج إلى ما بعد انتهاء الأزمة ليقيماه بهذا الشكل الغريب.

العريس الكندي “إيان كارليف” وعروسته المكسيكية “لوسيا سول” قررا إقامة حفل زواجهما عبر الواقع الافتراضي ومشاركته مع أصدقائهم وعائلاتهم عن بعد، حيث تم عقد القران في حديقة منزلهما بالمكسيك بحضور شاهدين اثنين، وقاضٍ؛ لإتمام مراسم الزواج الرسمية.

وبعد انتهاء العقد، نقلت شاشات الكمبيوتر والهواتف المحمولة حفل الزواج في بث مباشر على  “فيسبوك”  لـ 300 صديق وفرد من أفراد العائلتين، ليشاركوا في الحفل من منازلهم.

وقال “كارليف” إن هذه الفكرة توصلوا إليها بعدما صادف موعد الزفاف انتشار الفيروس، ولم يقوموا بالتأجيل بسبب إعلان الهيئات الصحية أن فترة الوباء ستستمر من 6 لـ 12 شهرا، لذلك قرروا أن يتخذوا خطوتهم المميزة ويحتفلوا بزفافهم تحت أي ظرف، وقد أرسل دعوة إلى الأصدقاء قائلًا:” إذًا لقد قررت الزواج من الفتاة التي أحب، لوسيا سول، لتمضية حياتنا معا، انضموا إلينا غدًا عند الساعة الخامسة لحضور الزفاف افتراضيًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock