أخبار

مفاجآت قيامة عثمان 16.. حقيقة مقتل دوندار وعودة أرطغرل من قونيا

ينتظر عشاق ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان، عرض حلقة قيامة عثمان 16 مساء اليوم الأربعاء 25 مارس على قناة atv التركية، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الكثير من المفاجآت والأحداث المهمة والمثيرة.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 16

وتأكيدا من قناة atv أى تي في التركية التي تقوم بالعرض الأول للحلقة قبل ترجمتها إلى اللغة العربية، على أنه سيتم عرض الحلقة في موعدها الطبيعي اليوم الأربعاء، بعد رواج أنباء عن احتمال تأجيل الحلقات بسبب فيروس كورونا، فقد بثت القناة يوم الإعلانيين الترويجيين لمسلسل عثمان بن أرطغرل الحلقة 16 في موعدهما الطبيعي.

وكانت القناة التركية قد بثت يوم الأربعاء الماضي الموافق 18 مارس الجاري، الحلقة 16 من المؤسس عثمان، وقد شهدت الحلقة العديد من المفاجآت من بينها عودة عليشار من قونيا، ومقتل باتور على يديه، وإنقاذ غوندوز على يد أخيه عثمان، ووقوع بالغاي في فخ عثمان ومقاتليه.

مفاجآت الإعلان الأول مسلسل المؤسس عثمان 16

وقد جاء إعلان الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان بالعديد من المفاجآت التي تجعل الحلقة مشوقة ومثيرة، لكن أهم ما جاء في الإعلان هو ظهور السيد دوندار بن سليمان شاه في مكان الفخ الذي نصبه عثمان لبالغاي في الوقت الذي كاد فيه عثمان أن يقتل بالغاي، وقد أفسد حضور دوندار هذا الفخ.

وقد ظن دوندار أن عثمان هو الذي قتل ابنه دوندار، خاصة بعد ملاحقة عثمان ومقاتليه لهما بعد مداهمة مقر المغول وإنقاذ غوندوز من أيديهم.

عودة أرطغرل إلى المؤسس عثمان

وبخصوص عودة السيد أرطغرل بن سليمان شاه إلى القبيلة في ظل هذه الخلافات التي تكاد تعصف بها، فمن المتوفع أن يعود أرطغرل في الحلقات القليلة المقبلة من مسلسل المؤسس عثمان، ليضع حدا للصراع بين عثمان وعمه دوندار، الذي تورط بالفعل في الخيانة عدة مرات.

ومن المتوقع أيضا أن يرحل أرطغرل بعد فترة قصيرة من عودته إلى القبيلة وقبل حسم الصراع بشكل نهائي حيث يشتد عليه المرض الذي يفتك بكبده.

.jpg-عثمان16-65-هاتون-عثمان16-4-عثمان16-3-عثمان16-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock