التخطي إلى المحتوى

لم يمنع تفشي فيروس كورونا على مستوى العالم من انطلاق مصارعة “WrestleMania-رسلمانيا” بدورتها الـ 36، في حلبة WWE’s Performance Center للتدريب بدلا من ملعب Raymond James “رايموند جايمس” في مدينة تامبا، فلوريدا.

وبسبب انتشار كورونا والتزاما بنصائح مُنظّمة الصّحة العالمية، تمّ تقسيم مُباريات البطولة على مدار يومين مُنفصلين، بدلا من إنهاء فعالياتها في ليلة واحدة – كالعادة، فضلا عن إقامتها من دون جمهور.

كيفن أوينز يحطم سيث رولينز

وشهدت الليلة الأولى من بطولة “WrestleMania-رسلمانيا” فوز تمكّن البطل العالمي “برون سترومان” على “غولدبيرغ”، كما تمكن كيفن أوينز  من تحطيم سيث رولينز في مباراة قوية للغاية، حيث قام كيفين أوينز بفقزة انتحارية على سيث رولينز في نهاية المباراة وضرب “سيث رولينز” بالطاولة.

أندرتيكر يتغلب على آي جاي ستايلز

كما شهدت أيضا مُباراة “أندرتيكر” ضد “آي جاي ستايلز” والتي كانت مثيرة للغاية، حيث كان ستايلز على وشك التّغلب على أندرتيكر ودفنه في مُبارزة “القتال الممتد”، وبدأ بالفعل بطمر الرّمل عليه، قبل أن يستخدم أندرتيكر سلطاته السحرية لإحداث انفجار، وبعدها دفن أندرتيكر ستايلز.

ومع انتهاء مُباريات اليوم الأول، تصدّر “بروك ليسنر” عناوين الصّحف العالمية بفوزه على “درو ماكنتاير إدج”، والذي سيُبارز في الليلة الثانية “راندي أورتون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!