أخبار رائجة

ملخص مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة الرابعة 4.. محمود حميدة يسلط محمود حجازي على ريهام حجاج

نتابع معكم أحداث مسلسل لما كنا صغيرين، حيث تعقدت الأحداث بالمسلسل بعد مقتل نهى، واتهام حسن في مقتلها، فوجد ياسين بأنه مضطر للدفاع عن أخيه، والحفاظ على سمعة العائلة، وقرر يحيى أن يضغط على دنيا من أجل العودة إليه.

 أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لما كنا صغيرين

1- اتفق ياسين -خالد النبوي- مع أخيه حسن -نبيل عيسى- على ألا يقول أي شيء في التحقيقات، سوى ما اتفقوا عليه، لكي يخرجه من اتهامه في قضية مقتل نهى -نسرين أمين-.

2-وهاتف أشرف زكي موكله سليم -محمود حميدة- وأخبره بأن النيابة وضعت صافي على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام، وهددته صافي بأنه إذا لم يخرجها، ستقول كل شيء وتعترف بالحقيقة.

3-وجلس ياسين مع الظابط عصام، وطلب منه بأن يتكتم عن تفاصيل القضية الخاصة بأخيه عن الصحافة والإعلام، خوفا من الفضيحة، فوافق عصام.

مسلسل لما كنا صغيرين

4-وتذكر حسن ذكرياته مع نهى، خاصًا يوم زفاف أخيه ياسين من منة فضالي، حينما طلب يحيى -محمود حجازي- الزواج من دنيا -ريهام حجاج- وما جرى له وقتها من حزن لأنه يحبها، ووقتها عبرت نهى عن حبه له،. فبكى كثيرا جراء تذكره كل تلك الذكريات.

5-وتواجد ياسين بغرفة الظابط وتحدث مع حامد أخو نهى، وسأله بعض الأسئة حول اذا كان هو من قتل أخته، إلا أنه نفى ذلك، وتأكد ياسين من عدم تدخله.

مسلسل لما كنا صغرين حلقة 4

6-وطلب يحيى ووائل -كريم قاسم- من دنيا أن تعود إلى منزلها، ولكنها رفضت وبكت كثيرا لأنها تفتقد صديقتها نهى، ولا تقتنع برحيلها، فهدأها زوجها يحيى وطمأنها بأنه لن يتركها.

مسلسل لما كنا صغيرين

7-وبعد رفض دنيا الرجوع إلى منزلها مع زوجها يحيى، وجد يحيى نفسه مكبل اليدين، فهاتف سليم وطلب منه مساعدته، فاقترح الآخير عليه بأن يذهب إلى عمها ويطلب منه أن يعود ويرفع القضية عليها ويطالب بالمنزل.

8-وبالفعل نفذ يحيى ما قاله له سليم وذهب لعم دنيا وطلب منه أن يعود ويرفع القضية الخاصة بنصيبه في الفيلا على نهى، وبتلك الطريقة سيضغط عليها وستعود إليه.

مسلسل لما كنا صغرين حلقة 4

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock