أخبار رائجة

تفاصيل مشاهدة الحلقة الخامسة 5 مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد

نتابع معكم تفاصيل مشاهدة الحلقة 5 مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، وتبث الحلقة مساء اليوم الثلاثاء على عدد من الشاشات المصرية والعربية.

ويجسد الفنان حسن الرداد دور ضابط شرطة يدعى عمر، يبحث عن زوجته المختطفة ندى (هنا شيحة)، وتدور أحداثه في غطار من الغموض بعد اكتشاف ان زوجته مختصطفة ولم تُقتل.

الحلقة 5 مسلسل شاهد عيان

وشهدت الحلقات الماضية باكتشاف عمر ان زوجته ندى لم تقتل لوكنها مختطفة، بعد أن تأكد ان الجثة المحترقة ليست لزوجته وعثوره على دليل بموقع الجريمة لم تتمكن الشرطة من ملاحظته مسبقًا.

لكن عمر يقرر التماهي وإيهام الآخرين بانه ما زال يصدق أن زوجته قتلت، ويتم الدفن والعزاء لخداع الخاطفين بينما يبدأ في البحث عن طرف الخيط.

تأكد عمر أنه يبحث عن زوجته ندى في الطريق الصحيح، بعدما توصل إلى فتاة تدعى عاليا كنات متزوجه عرفيًا بشخص يدعى طارق، ثم يعلم عمر ان زوجته ندى كانت تعالج نفسيًا عند طبيب يدعى ياسر، فيحصل منه على الرقم السري  لخزينة ملفها ويحصل عليه.

قنوات عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 5

يعرض مسلسل فرصة تانية عبر عدد من القنوات المصرية والعربية، منها: قناة تن تي في ، وقناة رؤيا، وقناة صدى البلد وقناة صدى البلد دراما.

مواعيد عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 5

قناة رؤيا 09:00 مساءً، قناة تن 10:00 مساءً، قناة صدى البلد +2 10:00 مساءً، قناة النهار دراما 10:30 مساءً، قناة نايل دراما 11:00 مساءً، قناة صدى البلد 11:00 مساءً، قناة روتانا دراما 11:00 مساءً، قناة القاهرة والناس 12:00 صباحًا، قناة صدى البلد دراما 12:00 صباحًا، قناة النهار 12:30 صباحًا، قناة إيه آر تي حكايات 01:00 صباحًا، قناة القاهرة والناس 2 01:00 صباحًا، قناة تن 01:20 صباحًا، قناة النهار دراما 02:30 صباحًا، قناة نايل دراما 04:00 صباحًا.

قصة مسلسل شاهد عيان لـ حسن الرداد

تدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وإيهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

طاقم عمل مسلسل شاهد عيان

مسلسل شاهد عيان من بطولة الفنانين حسن الرداد وهنا شيحة وبسمة ومحمد لطفي وووليد فواز، ومن تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج ممدوح شاهين.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock