أخبار رائجة

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الخامسة 5 .. غالية تقاطع مراد بسبب طليقها

نتابع معكم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ونحب تاني ليه، حيث شهدت العديد من الأحداث المتشابكة، و تبدأ الحلقة بذهاب  عبد الله- شريف منير- إلى غالية حتى يصالحها بعدما ظن أنها في علاقة مع زميله المنافس، ويشعر بذهول عندما يصل إلى معرض غالية، ويراها تقف مع رجل آخر وهو مراد السيفي -كريم فهمي- ويخبرها بإعجابه وحبه لها. 

وتبدأ مشادة كلامية بين عبد الله ومراد، وينتهي الأمر بطلب غالية بانسحاب عبد الله ومراد من مكان عملها وأنها لا تريد أن تقابل أحد، ولكن يستمر عبد الله في تهديد غالية بأنها إذا علم بارتباطها برجل آخر سيأخذ إبنته منها. 

مسلسل ونحب تاني لية الحلقة الخامسة

كما يتعرض مراد لأزمة كبيرة في شركته تؤدي إلى خسارته مبلغ يصل لـ35 مليون جنيه، والسبب يرجع إلى وصول رسائل على الإيميل لأحد مسؤولي البورصة بهدف شراء أحد الأسهم، ويحاول مراد أن يحل الأمر ولكنه فشل بسبب إهماله. 

مسلسل ونحب تاني لية الحلقة الخامسة

وعلى جانب آخر، تقرر ميرنا -سهر مرسي- إنهاء العمل كمساعدة مع عبد الله، بعدما أصبح في أزمة مالية وتحاول أن تعمل مع صديقه المنافس، وعلمت شقيقة ميرنا التي تجسدها الفنانة كارولين عزمي عن قيام عبد الله بإجراء مقابلات حتى يختار الفتاة الذي تعمل بالإعلان الخاص به، وتذهب إلى مكتبه دون علم ميرنا، وتتفاجئ بوجود شقيقتها ميرنا. 

مسلسل ونحب تاني لية الحلقة الخامسة

وتنتهي الحلقة باستخدام مراد العديد من المحاولات والاتصالات بغالية كي يطمئن عليها، ولكن خوفها من تهديد طليقها لها بأخذ ابنتها يجعلها تبتعد بشتى الطرق عن مراد السيوفي. 

مسلسل ونحب تاني لية الحلقة الخامسة

ويذاع مسلسل ونحب تاني ليه عبر شاشة قنوات “سي بي سي” يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة بطولة ياسمين كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

الوسوم

الحلقة الخامسة من نحب تاني ليه شريف منير كريم فهمي مسلسل “ونحب تاني ليه” ياسمين عبد العزيز

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock