أخبار رائجة

أحداث الحلقة 10 مسلسل فلانيتنو بطولة عادل إمام

تتوالى الأحداث في مسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، وتتطور كثيرًا وخاصةً بعد تورطه في قضايا بشأن العديد من وصولات الأمانة بعد انتحال العجماوي -محسن منصور- شخصية فلانتينو، لتشابه اسمه مع اسم طليقته نورا -داليا البحيري-، ويقدم “القاهرة 24” ملخص أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل.

1- عاتبت عفاف -دلال عبد العزيز- سناء -مروة نصير- المدرسة المساعدة لها في المدرسة لعدم مساعدتها في إيجاد زوجها فلانتينو -عادل إمام-.

خلال أحداق الحلقة 10 مسلسل فلانتينو

2- قررت زميلة معتز -علاء عمرو- ابن المدرسة جيلان -وفاء صادق- الهروب من المدرسة، ومشاهدة فيلم سينما، ولكن الكاميرات المراقبة التقطتهم وهما يقفزا من أعلى السور، وعلمت بهم عفاف، وفصلتهما نهائي من المدرسة، وأعطتهم ملفاتهم.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل فلانتينو

3- عادت الطالبة دينا إلى منزلها ويكون والدها هو شاكر الفقي -محمدى التاجي- مدير البنك الذي حاول فلانتينو الاقتراض منهن وانتقامًا لابنته قرر أن يفضحه.

خلال أحداق الحلقة 10 مسلسل فلانتينو

4- أخذت جيلان تضرب مرارًا وتكرارًا في ابنها معتز لفصله من المدرسة، وتدخل أرشميدس -محمد كيلاني- كي يمنع ضربه، وأثناء ضرب جيلان وقع كفها على وجه أرشميدس، فخرج سريعًا من منزلها لشعوره بالإهانة.

خلال أحداق الحلقة 10 مسلسل فلانتينو

5- نامت نورا في السيارة طوال الليل، ورفضت الذهاب لأي فندق، وذلك لمساعدة فلانتينو وشهادتها في البنك بإنه متورط في تلك التهم كذبًا.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل فلانتينو

6- عاد شريف -أحمد فريد- لمنزله بعد إصابته بوعكة صحية أدت إلى وقوعه على الأرض من شدتها أثناء ذهاب العمل، وكان معه والدته وشقيقه الصغير مظهر وزوجته صافي -رانيا محمود ياسين-.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل فلانتينو

7- توسط العم سالم -إبراهيم فرح- لفلانتينو كي يعمل مدحت الأسيوطي بالمدرسة فهو مهندس تكنولوجيا.

خلال أحداق الحلقة 10 مسلسل فلانتينو

8- قررت والدة شريف أن تقيم معه في المنزل حتى تطمئن على ابنها، ولإنها أيضًا سلمت شقة الإيجار التي كانت تعيش بها وابنها، وقالت العديد من الحديث الجارح لصافي حول عدم إنجابها.

9- ذهب فلانتينو ونورا لشاكر الفقي في البنك كي يثبت له صحة اتهامه في العديد من وصولات الأمانة التي لا صحة له فيها، ولكن تفاجأت نورا بإن الإجراء السليم هو اعترافها في النيابة وعرضها على المحكمة وحبسها كي يستطيع فلانيتنو أخذ حقه، ولكن فلانتينو وعد نورا بعدم حبسها فقرر أن يحجز لها غرفة في إحدى الفنادق حتى يجد حلًا لتلك المشكلة.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل فلانتينو

 

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock