أخبار رائجة

تفاصيل مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 11 وأحداث مثيرة جدا

نتابع معكم نشر تفاصيل مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 11 بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020، والتي تعرض اليوم الاثنين 11 رمضان على عدد من القنوات المصرية والعربية.

واشتعلت أحداث مسلسل البرنس مؤخرًا بعد تطور الصراع بين الأخوة على الميراث، وحاول أشقاء رضوان البرنس (محمد رمضان) قتلة مرتين هو وأسرته بالكامل.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل البرنس شخصية رضوان البرنس، الذي يتوفى والده ومن بعدها تبدأ المشاكل بسبب الميراث ومحاولة بعض أقاربه قتله لهذا السبب وخلافات عنيفة مع آخرين.

مسلسل البرنس ‌الحلقة 11

بعد نجاة محمد رمضان (رضوان البرنس) من محاولة القتل بعد صدم سيارته عمدًا من قبل زوج شقيقته، وتوفيت زوجته في المستشفى ونجله، لكن الأشقاء خططوا مجددًا لقتله داخل المستشفى باعتبار أنها فرصة قد لا تتكرر أمامهم، وذلك سعيًا للظفر بالميراث الذي قال رضوان إن والده كتبه له بالكامل.

ويخبر رضوان البرنس شقيقيه فتحي وياسر أنه يشك في أنهما وراه محاولة قتله لكنهما يتهربان ويطالبانه بالتخلي عن هذه الأفكار، لكن أخيه الصغير عادل يخبره أن إخوته هم من فعل ذلك.

تفاصيل الحلقة 11 مسلسل البرنس .. محمد رمضان يبدأ معركة الانتقام من أخوته

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 11 بطولة محمد رمضان.. رضوان يتصل بأخوته لينتقم منهم

قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 11

يُعرض مسلسل البرنس الحلقة 11 لمحمد رمضان عبر قنوات dmc وdmc دراما، وOSN يا هلا، وقناة مسلسلات وقناة MBC.

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 11

ويمكن مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 11 في الأوقات التالية:

قناة دي إم سي 07:45 مساءً، قناة إم بي سي 08:00 مساءً، قناة إم بي سي العراق 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 09:30 مساء، قناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 11:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 11:30 مساءً، قناة مسلسلات +2 11:30 مساءً، قناة دي إم سي 02:00 صباحًا، قناة مسلسلات 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

يجد رضوان البرنس، نفسه أمام صراع قوي مع إخوته بسبب كشفه عن كتابة والدة كامل الميراث باسم وحرمان إخوته، وذلك عقب وفاة والده وخلال جلسة توزيع الميراث، لكن إخوته يتربصون له ويحاولون قتله هو وأسرته للظفر بالميراث، لكن رضوان البرنس كان له هدف آخر.

طاقم عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، و أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock