أخبار رائجة

ملخص أحداث مسلسل النهاية الحلقة 20.. عزيز يقتل “روبوت” زين

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل النهاية الكثير من الأحداث، حيث تصاعدت بدرجة ملحوظة، خاصًة بعد تضامن عزيز (عمرو عبد الجليل) مع السيد مؤنس (أحمد وفيق)، كي يتخلصا من “روبوت” المهندس زين (يوسف الشريف)، الذي تسبب في العيد من المشكلات وحرائم القتل المتتالية.

وقرر مؤنس أن يثق في عزيز بالرغم من العداوة التي بينهما لأن عزيز اتضح أنه “روبوت”، وليس بشرًا، ولكن مؤنس وجد أن هذا الحل الوحيد لإنقاذ التكتل، حيث اخترع عزيز سلاح يستطيع قتل “الروبوت”، وتواصل مؤنس مع مراد المحروقي (محمد لطفي)، وطلب منه أن يحاول إيقاف عمل “الروبوت” في مقابل حذف جميع ملفاته الإجرامية.

وسبق “الروبوت” تحرك المحروقي، حيث ذهب له، وطلب منه أن يُعيد له العقول التي سرقها منه، ولكن المحروقي أنكر سرقة أي شئ منه، وقال له إنهم أصدقاء وتعاهدا على تصنيع الـ”إي سي” معًا، ولكنه لم يعطيه فرصة للحديث، حيث قتل “الروبوت” المحروقي ليتمكن من الحصول على العقول بسهولة بالإضافة إلى أنه يراه عقبة في طريقه.

واجتمع “الروبوت” بجميع رجال المحروقي، ليخبرهم بالتعليمات الجديدة، حيث اعترف لهم أنه سيقتلهم جميعًا، ولكن إذا خضعوا له ونفذوا تعليماته وعملوا لعدد ساعات أكثر سيقتلهم في النهاية.

وكانت المفاجأة عندما جاء عزيز، وصوب على ظهر “الروبوت” بالجهاز الذي اخترعه، وبالفعل تمكن من قتله، ليثبت حسن نيته لمؤنس، ويعالج الخطاء الذي ارتكبه عندما صنعه.

 

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock