أخبار

مشاهدة قيامة عثمان 21 أونلاين مترجم للعربية.. عثمان يقع في فخ عليشار والمغول

عرضت قناة atv التركية، مساء أمس الأربعاء، الحلقة 21 من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان بن أرطغرل، والتي شهدت الكثير من الأحداث الهامة والمشوقة، وعلى رأسها تنصيب غوندوز سيدا على قبيلة الكايي.

فقد شهدت حلقة قيامة عثمان 21، وقوع عثمان بن أرطغرل في كمين عليشار والمغول، فيما يواصل دوندار وابنه بهادير مسلسل الخيانة للوصول إلى سيادة قبيلة الكايي مجددا.

أحداث حلقة المؤسس عثمان 21

وشهدت الحلقة 21 من المؤسس عثمان بن أرطغرل، مهاجمة عثمان لعمه دوندار أثناء توجهه إلى قصر عليشار لإقامة مراسم زواج ابنته أيغول من سيد الراية عليشار وتقييدهم بالحبال ورفعهم على العربية وإصابة سلطوق مرافق دوندار بسهم في صدره.

في غضون ذلك يقوم عليشار بتعذيب الأميرة البيزنطية أديلفا التي اختطفها من قبيلة الكايي بمساعدة زهرة وأيغول، والتحقيق معها أديلفا وطرح الأسئلة عليها لمعرفة مكان عثمان حيث يقوم بتعذيب الأميرة البيزنطية أديلفا في حوض الماء.

مشاهدة قيامة عثمان 21 أون لاين مترجم للعربية

ويمكن لجميع عشاق ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل في العالم العربي مشاهدة المسلسل من خلال الروابط التالية: https://www.ok.ru/video/2633230191211?fromTime=0 أو  https://3sk.io/vb/showthread.php?p=4088296

عودة أرطغرل إلى المؤسس عثمان

وبخصوص عودة السيد أرطغرل بن سليمان شاه إلى القبيلة في ظل هذه الخلافات التي تكاد تعصف بها، فمن المتوفع أن يعود أرطغرل في الحلقات القليلة المقبلة من مسلسل المؤسس عثمان، وإن كان البعض يتوقع ألا يعود أرطغرل وإنما يصل خبر وفاته.

ومن المتوقع أيضا أن يرحل أرطغرل بعد فترة قصيرة من عودته إلى القبيلة وقبل حسم الصراع بشكل نهائي حيث يشتد عليه المرض الذي يفتك بكبده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock