أخبار رائجة

أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 21.. رياض الخولي يسرق الذهب ويحاول خطف مي عمر (صور)

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الفتوة الكثير من الأحداث، حيث تصاعدت بشكل ملحوظ خاصًة بعد فوز حسن الجبالي (ياسر جلال) بلقب الفتوة في الحلقة السابقة، بعدما عارك فرج (ضياء عبد الخالق) أمام جميع أهالي حي الجمالية، وفاز عليه.

وتوالت الأحداث في هذه الحلقة، حيث استطاع سيد (رياض الخولي) العثور على الذهب، الذي طالما سعى لإيجاده، وزهق الأرواح بسببه، فوجده مع الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح)، حيث قرر الشيخ الابتعاد عن حي الجمالية بعدما رفضت والدة شُكر (هنادي مهنى)، التي جسدت دورها الفنانة أحلام الجريتلي، زواجه من ابنتها.

ومازال سيد يرغب في رد ليل (مي عمر)، لعصمته من جديد حتى وإن كان هذا ليس ما ترغبه هي، وأرسل نساء ليخطفوها من منزلها وهي نائمة، ولكنها استطاعت مقاومتهم، وأسرعت لحسن الجبالي، واستنجدت به، والأخير قال أمام الجميع إنه سيتزوجها.

وطلب سيد من ابن الجبالي أن يطلق سراح جعفر (أحمد جمال سعيد)، ولكن الأخير رفض، وفي النهاية لم يجد سيد مفر سوى أنه أخذ رجاله وغادر الحارة، وعندما قال سيد له إنه وحيد ولا يستطيع التصدي له ولرجاله، نادى حسن أهالي حي الجالية، ليثبت له أنه ليس وحده.

مسلسل الفتوة تأليق النجوم في تجسيد شخصاته، ومن أبرز من شارك فيه ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، نجلاء بدر، مها نصار، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

 

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock