أخبار رائجة

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 21.. رقية تكتشف دليل جديد لبرائتها ولمياء تتهم نادر بالخيانة

تطورت أحداث مسلسل “لعبة النسيان” بشكل كبير في الحلقة الأخيرة، حيث اكتشفت رقية “دينا الشربيني” بطلة المسلسل دليل جديد يؤكد هدفها في البحث عن حقيقة خيانتها، وحقيقة خيانة نادر لزوجته، وفيما يلي ملخص أحداث الحلقة.

1- اكتشفت رقية -دينا الشربيني- بوجود شيء ما يخفيه نادر -علي قاسم- عليها، لإنه علمت بإن الشخص الذي يدعى محمد عبد السلام الذي حضر معه مؤخرًا الاجتماع ليس بالشخصية الحقيقية، وأخبرت عمرو وهدان -خالد داوود- بما علمته.

2- أرسلت بعض الصور التي تجمع رقية وعمرو في المطعم لكل من نادر ونادين -هديل حسن-، وظل يبحث نادر عن صاحب الرقم.

3- كما أرسلت أيضًا نفس الصور للجد يحيى -محمود قابيل-، ولكن اتجهت نادين مسرعةً إلى المنزل حتى لا يراها الجد ويصاب بصدمة، واستطاعت مسحهم قبل أن يقرأها، وأرسلت نفس الصور أيضًا لتماره -هنا داوود-.

4- واجه نادر رقية بحقيقة تلك الصورالتي أرسلت للجميع، وطلب منها عدم رؤية ذلك الرجل مرة أخرى، وظل المرسل مجهول الهوية.

5- أخبرت رقية تماره بحقيقة تلك الصور،وأنها كانت تجلس معه ليفكروا سويًا في الوصول للحقيقة، وأنها مظلومة، ولكن تبوء محاولات رقية بالفشل.

6- أعطت لمياء -أسماء جلال- الصور للجد يحيى وجعلته يراها، ومرض الجد مرضًا شديدًا، وعندما واجهها نادر بتلك الفعلة، أخبرته بإحساسها، بإنه يحب رقية.

7- طلبت لمياء تفسير واضح لاهتمامه برقية، فأخبرها بإنه كان يراقبها لذا هناك العديد من الصور على هاتفه، وذلك لإنها لها تأثير كبير على نادين ويحيى وتماره، ونفى نادر كل شكوكها، ولكن لم تسمع له وطلبت إما رحيل رقية من البيت أو رحيلهم هم، وإذا لم ينفذ الطلب سوف ترحل هي وابنها من حياته.  

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock