أخبار رائجة

ملخص مسلسل بـ100 وش الحلقة 20.. مرة أخرى نيللي كريم ترفض الزواج من آسر ياسين

عرضت فضائية “الحياة” مسلسل بـ100 وش الحلقة 20 والذي يقوم ببطولته النجمين نيللي كريم وآسر ياسين، وتخرجه كاملة أبو ذكري، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل.

 أبرز أحداث الحلقة العشرين من مسلسل بـ100 وش.

1- تبدأ الحلقة الـ20 بمحاولة عمر – آسر ياسين – في إقناع سكر – نيللي كريم – بفكرة الحب و الارتباط به، بعدما تتم خطوبة شقيقتها نادية، ويستغل عمر أنها ستبقى وحيدة، لذلك يسعى لوقوعها في حبه و الارتباط به.

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 20

2- تشهد خلال أحداث الحلقة احتفال سكر بحفل خطوبة شقيقتها نادية في أحد المطاعم، وحضر جميع أفراد العصابة، وأثناء الحفل يتفاجئ عمر بوجود اصدقاءه في نفس المكان، مما يثير غصبه.

3-و يعترف عمر بحبه لسكر للمرة الثانية أثناء حفل خطوبة شقيقتها، ويحاول اقناعها بإعجابه و حبه الشديد لها وأنه لن يتركها، ويتطور الأمر بطلب عمر من والده سكر الزواج من ابنتها، ولكن سكر رفضت.

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 20

4- ويتشاجر عمر مع سكر بسبب غيرته عليها من صديقه باسم – لؤي عمران – الذي توجه بالحديث مع سكر و قدم نفسه لها علي أنه رجل أعمال شهير و يطلب منها التعاون سويا، ويغض عمر من سكر وينشب خلاف بينهم، بعدما شاهد سكر تتحدث مع صديقه الذي فعل معه مواقف سيئة كثيرة وآخرها خطب حبيبته شيرين.

5- واقترحت سكر التخطيط لعملية جديدة وهي النصب على باسم صديق عمر، الذي يمتلك أموالا كثيرة لا تعد ولا تحصى، ولكن ينفعل عمر ويرفض الفكرة، ويحاول هو وأفراد العصابة التخطيط لعملية نصب جديدة بعيدة عن صديقه.

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 20

6- وتنتهي الحلقة بقرار عمر وهو أن يخصصوا مكتب للزواج، ويستهدف الفئات التي تعيش في الخارج سواء مصريين أو غيرهم، من خلال عرض فتايات عليهم وتوقيع عقد قران مزيف، ونالت الفكرة إعجاب كبير من قِبل أفراد العصابة.

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 20

فريق عمل مسلسل بـ 100 وش

مسلسل “بـ100 وش” من إنتاج جمال العدل، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك في بطولته كل من نيللى كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدى، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقى، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، ومحمد عبدالعظيم وغيرهم.

 

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock