أخبار رائجة

موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 22 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة

يبحث الجمهور خلال الساعات الماضية، عن موعد عرض الحلقة 22 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020، بعدما تسارعت وتيرة الأحداث خلال الحلقات الماضية خاصة مع وفاة النجم أحمد خليل في الحلقة 20.

ويعد مسلسل الفتوة، هو رابع مسلسلات النجم ياسر جلال التي يشارك بها في مارثونات رمضان، حيث بدأ أدوار البطولة في رمضان 2017 بمسلسل ظل الرئيس تلاه مسلسل رحيم ولمس أكتاف خلال العامين الماضيين.

موعد عرض الحلقة 22 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال على قناة الحياة 

ويتزايد البحث عن الحلقة الجديدة كل يوم، حيث يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 22 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020، لمعرفة موعد إذاعة المسلسل في رمضان، وجميع توقيتاته، من أجل متابعة العمل الذي تعود أحداثه إلى حدود العام 1850.

الحلقة 22 مسلسل الفتوة

بدأ عرض مسلسل الفتوة في الليلة السابقة لأول يوم رمضان، والموافق 23 أبريل الماضي، ليقترب المسلسل من النهاية، مع اقترابنا من توديع شهر رمضان الكريم.

وحازت الحلقة 21 من مسلسل الفتوة على الكثير من التفاصيل التي ستغير من مجرى الأحداث القادمة، حيث حيث تصاعدت بشكل ملحوظ خاصًة بعد فوز حسن الجبالي (ياسر جلال) بلقب الفتوة في الحلقة السابقة، بعدما عارك فرج (ضياء عبد الخالق) أمام جميع أهالي حي الجمالية، وفاز عليه.

وتوالت الأحداث في هذه الحلقة، حيث استطاع سيد (رياض الخولي) العثور على الذهب، الذي طالما سعى لإيجاده، وزهق الأرواح بسببه، فوجده مع الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح)، حيث قرر الشيخ الابتعاد عن حي الجمالية بعدما رفضت والدة شُكر (هنادي مهنى)، التي جسدت دورها الفنانة أحلام الجريتلي، زواجه من ابنتها.

ومازال سيد يرغب في رد ليل (مي عمر)، لعصمته من جديد حتى وإن كان هذا ليس ما ترغبه هي، وأرسل نساء ليخطفوها من منزلها وهي نائمة، ولكنها استطاعت مقاومتهم، وأسرعت لحسن الجبالي، واستنجدت به، والأخير قال أمام الجميع إنه سيتزوجها.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 22

امتلكت شبكة قنوات الحياة وشبكة قنوات “سي بي سي” حقوق عرض وإذاعة مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث يتم نقل المسلسل على أربع قنوات مختلفة هي قناتي الحياة والحياة دراما، بالإضافة إلى قناتي “سي بي سي” و”سي بي سي” دراما.

ويمكنكم متابعة قناة الحياة على التردد 12206 على القمر الصناعي نايل سات، فيما يمكن متابعة قناة الحياة مسلسلات على تردد 12437، فيما تتواجد شبكة قنوات “سي بي سي” عبر تردد 11488، بمعدل ترميز 27500 للجميع.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 22

تتم إذاعة مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الساعة الثانية عشر وخمس دقائق بعد منتصف الليل عبر قناة الحياة، على أن تتم إعادتها في الرابعة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

تألق النجوم في تجسيد شخصيات مسلسل الفتوة، وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، نجلاء بدر، مها نصار، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

تدور أحداث مسلسل الفتوة في القرن العشرين عن إحدى شخصيات الفتونة التي اشتهرت بها الدولة المصرية، والتي كان منوطًا بها حماية المنطقة المتواجدة بها عن طريق التنازع بـ “النبوت”، ويعد المسلسل هو رابع الأعمال الأكشن للفنان ياسر جلال على التوالي.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock