أخبار رائجة

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21.. هروب عثمان من فخ بالغاي وبوكي

نتابع معكم أبرز أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 والتي جاءت حلقة نارية وتصاعدت فيها الأحداث كثيرًا، بعدما واجه المسلسل ضعفًا كبيرًا في أواخر الحلقات المعروضة بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أثر على أداء طاقم العمل.

ونجح مسلسل قيامة عثمان في استكمال نجاح المسلسلات التاريخية التي تتميز بها الدرامة التركية، والتي أنتجت العديد من الأعمال التاريخية الضخمة أبرزها مسلسل محمد الفاتح والسلطان عبد الحميد وحريم السلطان، وآخرها مسلسل قيامة أرطغرل والذي يعد مسلسل قيامة عثمان استكمالًا لأحداثه.

وازداد بحث الجمهور منذ مساء أمس الأربعاء وحتى هذه اللحظات، حول مشاهدة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21، حيث أثار المتابعين انتهاء الحلقة الـ 20 على مشهد وقوع عثمان ومحاربه بوران في فخ عليشار وعمه ديندار والقائد المغولي بوكي، بعد خيانة أيجول لاتفاقها معه.

أحداث الحلقة 21 مسلسل قيامة عثمان

بدأت الحلقة 21 مسلسل قيامة عثمان على وقوع عثمان في فخ بوكي وعليشار، في وجود بهادير ابن عمه ديندار الذي أراد ضرب عثمان، ظنًا منه بوفاة والده بعدما ضربه عثمان على عنقه ليفقد وعيه، غير أنه أفاق من الوعي وأراد قتل عثمان.

رفض القائد بوكي طلب ديندار وابنه بقتل عثمان الذين يظنون أنه صاحب عملية قتل باتور ابن ديندار، أوصر على اصطحابه إلى غيخاتو قائد المغول في قونيا من أجل محاسبته.

مع خروجهم مباشرة إلى الطريق، علم بالغاي من كونجار أنهم ذاهبون لتسليم عثمان إلى غيخاتو، الذي كان قد أصدر مرسومًا بإعدام بالغاي بسبب خدعة عثمان في مسألة قوانين جانكيز خان، ليقرر الخروج وخطف عثمان من بوكي.

بالفعل خرج بالغاي أمام بوكي وأخذ عثمان وبدأ في تعذيبه من أجل أخذ القوانين الحقيقة وليست المزيفة، ليدبر عثان خطة خداع جديدة بمساندة من كونغار أخو كونور ألب، استطاع على إثرها الهرب جريحًا من بالغاي ورفاقه.

أبرز أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21

على الجانب الآخر، علم بامسي وجوندوز بخيانة الحداد والسيد شاهين من سادة القبيلة، بعدما اعتدوا على الغازي عبدالرحمن وكادوا يقتلوه، كما أن بورشين خطيبة أيبارس ابن بامسي المتوفي، قامت بمهاجمة والد خطيبها السابق عن طريق السهام، وقامت بمساعدة بهادير من الهرب.

وتمت إذاعة الحلقة 21 مسلسل قيامة عثمان مساء أمس الأربعاء، والتي شهدت أحداثًا هامة وخطيرة، خاصة في المشهد الأخير من الحلقة، ليترك الجمهور في شوق لمعرفة ما ستسفر عنه الحلقة المقبلة.

إعلان 1 الحلقة 22 مسلسل قيامة عثمان

بعد انتهاء الحلقة مباشرة، عرضت قناة “atv” التركية، والتي تمتلك حقوق عرض مسلسل قيامة عثمان، الإعلان الأول للحلقة 22 من المسلسل، والذي أظهر هروب عثمان جريحًا ووصوله لتيكية الشيخ أديب علي والد حبيبته بالا.

كما أظهر الإعلان وجود خلاف قوي بين ديندار وعليشار، والذي أكد ديندار خلاله على أن عليشار خدعه في كل ماقاله، فيما أوضح الإعلان ضرب علشار لزوجته الجديدة أيجول بنت ديندار.

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock