أخبار رائجة

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 21.. أحمد مجدي يحصل على البراءة ويذهب إلى قبر أيتن عامر ليعتذر لها

أحداث كثيرة في الحلقة 21 من مسلسل “فرصة تانية”، حيث أعطت الحياة فرصة ثانية لزياد -أحمد مجدي- حتى يخرج من السجن ويستمر في حياته، ولكنه من الواضح أنه لا يريد أن يستغل الفرصة الثانية بجانب ملك -ياسمين صبري-، لأن بعد خروجه من السجن ذهب إلى مدفن ريهام وأعتذر لها، ورفضت مريم -هبة مجدي- أن تعود إلى زوجها مدحت وطلبت منه الطلاق في السجن، وتورطت شيرين -سارة الشامي- في مشكلة كبيرة مع خالد -عصام السقا-.

تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل فرصة تانية

1- استطاع الشخص الذي شاهد ريهام -أيتن عامر- عندما كانت تنتحر في منزل زياد -أحمد مجدي- أن يستعيد وعيه، وذهب إلى المحكمة وصرح بأقواله التي كانت متطابقة مع الكلام الذي قاله زياد، فطلب وكيل النيابة من الطبيب الشرعي أن يحضر التقرير في أسرع وقت حتى يدرس القضية مرة أخرى.

2- ذهبت مريم-هبة مجدي- إلى زوجها مدحت -دياب- في السجن وعندما حاول أن يقترب منها قالت له إنها لا تطيقه وأن سبب مجيئها اليوم لمكايدته، ثم تحدثت معه بشكل هادئ وطلبت منه أن يطلقها وإلا سوف ترفع عليه قضية لتخلعه.

3- طلبت النيابة من كمال -أحمد الشامي- أن يحضر إلى المحكمة بعد التغيرات الجديدة التي حدثت في القضية، فذهبوا جميعًا إلى النيابة وكانت معهم ملك -ياسمين صبري-، وصدر التقرير الطبي الذي أكد أن زياد لم يقتل ريهام وأنها انتحرت، كما أصدرت المحكمة بإخلاء سبيل زياد.

4-طلبت صافي -هبة عبد الغني- من سامح -إدوارد- أن يعتذر لها على ما فعله معها وتركها وذهب إلى زوجتة ولم يهتم بوجودها، ومن جانب آخر هدد خالد -عصام السقا- شيرين -سارة الشامي- بسبب تركها له ورغبتها في الارتباط بكمال صديق زياد.

5- طلب زياد من كمال صديقة بعد انتهاء الأوراق حتى يخرج من القسم أن يجعل ملك ووالده وشقيقه يذهبوا إلى المنزل، لأنه لا يريد أن يرى ملك، فشعرت ملك بذلك وسألت كمال إذا زياد لم يريد أن يراها ولكن كمال برر له الموقف وقال لها إنه لم ينتهي من الإجراءات.

تشابك كريم-عمر الشناوي- مع خالد بسبب تحدثه مع شيرين بطريقة مهينة ، ومن جانب آخر، خرج زياد وكمال من القسم ولكن طلب زياد منه أن يتركه يكون بمفرده ويذهب الى المنزل، فنزل زياد من السيارة وذهب بمفرده، وغادر كمال إلى بيت زياد والذي استغرب اهل زياد لعدم مجيئه معه.

ذهب زياد إلى مدفن ريهام وظل يبكي ويلومها على ما فعلته وانتحارها بسبب الحب، وتأسف لها على ما حدث وأنه كان يجب أن تعيش حياتها بعيدًا عنه، فتفاجأ بمجئ ملك له إلى المدفن ولكنه قال لها لماذا جئتي الى هنا.

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري في ثاني بطولتها المطلقة ويشاركها، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، دياب ومن اخراج مرقس عادل وتاليف محمد سيد بشير، كما أن المسلسل يدور في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

 

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock