أخبار

مقربون يكشفون حقيقة وفاة محمد مشالي طبيب الغلابة وطبيعة حالته الصحية

انتشرت العديد من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الدكتور محمد مشالي الشهير بـ”طبيب الغلابة” في الغربية، وسط دعوات الترحم عليه، لكن كشف مقربونه أنه بخير وبصحة جيدة.

وقال هاشم القماش، مساعد الدكتور مشالي إنه بصحة جيدة، ويواصل عمله بعيادته في مدينة طنطا منذ الصباح، وأن كافة الأخبار المتداولة عن وفاته هي شائعات لا أساس لها من الصحة.

كما كشف المقربون من أسرة طبيب الغلابة، أن شائعات وفاته غير صحيحة، ويمارس حياته بصورة طبيعية، مطالبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحرى الدقة فيما يتم تداوله حفاظا على مشاعر المواطنين، وعدم إثار البلبلة.

وكان الدكتور محمد مشالى “طبيب الغلابة”، نصح جموع المصريين بالحفاظ على سلامتهم من وباء فيروس كورونا وعدم التكدس والازدحام والتهوية الجيدة، والاهتمام بالتغذية السليمة والصحية، والبُعد عن العصبية والتوتر.

وبكى طبيب الغلابة حين تذكر واقعة تعيينه في أحدى الوحدات الصحية بمنطقة فقيرة، قائلا:” جاء لى طفل صغير مريض بمرض السكر وهو يبكى من الألم ويقول لوالدته أعطيني حقنة الأنسولين، فردت أم الطفل لو اشتريت حقنة الأنسولين لن نستطيع شراء الطعام لباقى أخواتك، ولا زالت أتذكر هذا المواقف الصعب، الذى جعلني أهب علمى للكشف على الفقراء”، مؤكداً أن كشفه يبلغ 5 جنيها وأحيانا لا يقبل ثمن الكشف من المرضى غير القادرين، ويقدم لهم الأدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock