فن وثقافة

ملخص مسلسل الاختيار الحلقة 21 .. اغتيال النائب العام وعشماوي يخطط لجعل 30/6 يوما مخيفا لمصر

شهدت الحلقة 21 مسلسل الاختيار التي عرضت مساء اليوم، على قناة ON ، العديد من الأحداث المهمة والتي ينتظرها عشاق المسلسل بفارغ الصبر، بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل حتى أصبح أحد أهم مسلسلات موسم رمضان 2020 الدرامي.

أهم أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 21

وبدأت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الاختيار 21 بتخطيط هشام عشماوي للهروب إلى ليبيا، والإعلان عن رغبته في أن يكون تاريخ 30/ 6 تاريخ مخيف لمصر وشعبها، وقال “لازم تاريخ 6/30 يكون مخيف لمصر وللمصريين”.

وتضمنت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 21، عملية اغتيال النائب العام السابق هشام بركات بجوار منزله، فيما قامت قوات الجيش بقتل أكثر من 150 إرهابي من بينهم قادة في عدة عمليات في سيناء.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل الاختيار عبر شاشة قناة “on” الفضائية خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في الساعات التالية: 4 صباحًا، و9 صباحًا، و3:30 مساءً، في حين يُذاع على قناة ON E دراما الساعة 10:15 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا، و1:15 مساءً.

كما يعرض المسلسل أيضًا على قناة MBC DRAMA في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، و7 مساءً بتوقيت مصر.

ويتم عرض المسلسل على قناة ART حكايات الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، و11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

تردد قناة ON E الناقلة لمسلسل الاختيار

تردد قناة ON E في رمضان

معدل الترميز: 27500.

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي (H).

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

القمر الصناعي: نايل سات 101/102.

اسم القناة على الرسيفر: ON E.

قصة مسلسل الاختيار لأمير كرارة

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصري المقدم “أحمد المنسي”، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم، والذى يمتاز بالجسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الارهابية فى سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة فى سيناء.

أبطال مسلسل الاختيار

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock