التخطي إلى المحتوى

ألقت مباحث الآداب يوم الخميس، القبض على “مودة الأدهم” المتهمة بنشر مقاطع فيديو تتضمن محتوى مخل والتحريض على الفسق والفجور.

فقد تمكنت قوات الشرطة من ضبط مودة الأدهم داخل إحدى مناطق مدينة 6 أكتوبر وهي إحدى مشاهير تطبيق “التيك توك” بسبب نشر مقاطع مرئية تتضمن محتوى يخدش الحياء العام ويخل بالقيم الأسرية.

جاء ذلك بعدما رصدت مباحث الآداب عدة فيديوهات لـ”مودة الأدهم” تظهر فيها بملابس فاضحة وتقوم بحركات مثيرة تحض على الفسق والفجور، وكشفت التحريات أن الفتاة مودة فتحي رشاد وشهرتها مودة الأدهم وهي من محافظة مرسى مطرح،  وتقيم حاليا في شقة فاخرة بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

وأوضحت التحريات أن مودة الأدهم عملت منذ فترة في في مجال فيديوهات التيك توك وأنها تمتلك سيارة فاخرة موديل 2020 بالإضافة إلى عدة مشروعات وتقدر ثروتها بالملايين، وحاولت قوات الأمن القبض عليها قبل نحو أسبوعين، إلا أنها غادرت شقتها قبل المداهمة بوقت قليل.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على مودة الأدهم وصديقتها في 29 مارس الماضي بتهمة خرق حظر التجول الذي فرضته الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وتصويرهما فيديو وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأمرت النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!