أخبار رائجة

تفاصيل مسلسل النهاية حلقة 21.. زين يفسر رسالة أرسلان لإحداثيات بمكتب أمن الواحة

شهدت حلقة اليوم من مسلسل النهاية العديد من الأحداث، وخاصًة في الواحة، حيث استطاع المهندس زين (يوسف الشريف)، أن أن يترجم معنى الرسالة التي تركها له أرسلان (أحمد مجدي) قبل وفاته.

واستطاع المهندس زين من خلال صديق أرسلان الذي جسده الفنان (عمر الشناوي)، التي كانت تعني أرقام معينة وإحداثيات، التي تؤدي لمكان معين في الواحة.

وذهب المهندس زين في بداية اليوم إلى المكان الذي تؤدي الإحداثيات إليه، ووجد هناك ما صندوق، مغلق بطريقة معينة وكلمة السر الخاصة به هي الأرقام التي قالها أرسلان له.

والمفاجأة أن تلك الإحداثيات كانت تؤدي إلى مكان في مكتب الأمن الخاص بالواحة، واستطاع أن يدخل هذا المكان ويخرج دون أن يراه أحد، ولكن لسؤ الحظ التقطته الكاميرات.

وبمجرد وصول زين إلى غرفته تفاجئ بمجئ رئيسه في العمل له، والذي جسده الفنان محمد مرزبان، وبعد محاولات استطاع زين أن يجعله ينتظر خارج الغرفة.

بعدما غادر رئيس زين في العمل استطاع الأخير أن يخفي الصندوق الذي وجده، وقرر أن يأخذ الإجراءات الاحترازية كي لا يقتحم أحد الأفراد الغرفة في غيابه، فأسرع بتغير كلمة السر الخاصة بالغرفة.

وكان يومًا مملًا على المندس زين في العمل، حيث كان ينظر للساعة بعد كل لحظة ليتفاجئ بالوقت الذي لا يمر، فكان يرغب في ناية اليوم حتى يعود للغرفة، ويفتح الصندوق.

انتهى اليوم، وعاد المندس زين للغرفة، واستطاع فتح الصندوق، وانتهت الحلقة قبلما يرى أحد ما يحتوي عليه الصندوق، وهذا ما سنعرفه في الحلقة التالية.

 

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock